جمعية HELP DUNYA و الجالية الفلسطينية في بريمن تقدم “كسوة العيد” على الأطفال في مخيم عين الحلوة.

جمعية HELP DUNYA و الجالية الفلسطينية في بريمن تقدم “كسوة العيد” على الأطفال في مخيم عين الحلوة.

 

صيدا 28/4/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

قال اللّه عزّ و جلّ في كتابه الكريم: بِسْمِ اللَّهُ الرَّحْمَنْ الرَّحِيمْ: وَالْمُقِيمِينَ الصَّلَاةَ وَالْمُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالْمُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ أُولَٰئِكَ سَنُؤْتِيهِمْ أَجْرًا عَظِيمًا ﴿١٦٢ النساء﴾.

لكون العيد هو مظهر الفرح والتزيّن وقد أمرنا الله بذلك … ولكون الكثيرين لايستطيعون شراء الملابس الجديدة والتجمل في هذا اليوم الشريف …

أقامت جمعية HELP DUNYA الألمانية و الجالية الفلسطينية في بريمن برئاسة السيد سامر بلال أصلان مشروع “كسوة العيد” على الأطفال في قاعة المسنين داخل مخيم عين الحلوة الذي يساعد على إدخال البهجة والسرور على أطفالنا الأعزاء في مخيمنا الحبيب.

وتكمن أهمية “كسوة العيد” التي أقامتها الجمعية في مساعدة أطفالنا في المخيم في الظهور بمظهر لا يقل عن أقرانهم من أعضاء المجتمع الذين تتوفر لهم الحياة الكريمة و بإدخال الفرحة والسرور ووضعهم بمنزلة من لم ينقص عليه شيئ وذلك بفضل التكاتف المجتمعي الذي يؤمن بالحفاظ على الترابط بين كافة افراد المجتمع بحصولهم على كافة مستلزمات الحياة دون نقصان.

و قد عبّر الأهالي عن بالغ سعادتهم، معبرين عن شكرهم و مشيدين بالجهود التي تبذلها الجمعية و طاقمها. في الوقت ذاته، أكد عدد من الأمهات اللواتي استفاد أطفالهن من المشروع، على أهمية هذه المشاريع بالنسبة لهم، لما لها من دور في التخفيف من الأعباء الملقاة على كاهلهم كأسر محتاجة، موضحين أن حجم السعادة التي تتملك أطفالهم تفوق كل التوقعات.

 

عيد فطر سعيد.

كُلَّ عَامٍ وَ أَنْتُمْ بِخَيْر

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً