عائلة الطيبي بغزة تناشد الرئيس ومستشاره قاضي القضاة باعتماد نجلهم من شهداء الثورة 

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

ناشد والد الشهيد محمد اكرم الطيبي من سكان مدينة غزة فخامة الرئيس محمود عباس لإعتماد نجله الذي استشهد ابان الحرب المسعورة التي شنها الاحتلال على قطاع غزة في أحداث القدس الشهر المنصرم .

وكان الشهيد محمد الطيبي ذات ٢٥ عامًا يعاني من ضعف في عضلة القلب منذ عام ونصف وحالته الصحية استقرت ، وإبان القصف العنيف للطائرات على مدينة غزة مساء يوم ١٤/٥/٢٠٢١ اصيب الشهيد محمد بهبوط حاد في القلب نتيجة اصوات القصف العنيف .

وقد تقدمت العائلة الي دوائر وزارة الصحة والجهات الحكومية التابعة لحركة حماس بغزة من اجل  تصنيفه (احداث اقصى) لكن وبكل اسف تم تجاهل طلب العائلة و وضعه في سجلات الارشيف !.

علما ان عائلة الشهيد معروفة بانتمائها الي حركة فتح ومن خيرة مناضليها في المحافظات الجنوبية والشمالية والداخل المحتل ، لاسيما ان الحزبية المقيتة بقطاع غزة تقف خلف تعسير معاملات و  اذلال عوائل الشهداء الغير منتمين الي الحزب المسيطر على قطاع غزة.

وتتقدم العائلة الي فخامة الرئيس محمود عباس حامي القدس  ومستشاره قاضي قضاة فلسطين الدكتور محمود الهباش ابن قطاع غزة بتكريم نجلهم الشاب باعتماده شهيد من شهداء الثورة الفلسطينية لدى مؤسسة الشهداء والجرحى  اسوة بغيره من الشهداء.

للتواصل رقم جوال / 0592873344

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً