فتح في بيروت تلتقي النائب الصادق وتقدّم له سجادة القدس

فتح في بيروت تلتقي النائب الصادق وتقدّم له سجادة القدس

 

بيروت _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

من باب المصلحة الوطنية المشتركة، وحفاظاً على العلاقة الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، وللتهنئة بفوزه في الإنتخابات النيابية، زار وفد قيادة حركة فتح في بيروت، عضو” مجلس النواب اللبناني” سعادة النائب وضّاح الصادق في مكتبة، مساء الأربعاء ٢٩/٠٦/٢٠٢٢ وبحضور مدير مكتب سعادته الأستاذ محمود الناطور

 

 

ضم الوفد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، وعضوية كل من خالد عبادي، ومحمد دبدوب.

 

تمحور اللقاء حول أهم القضايا المصيرية المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمخيمات في لبنان، وفي مقدمها موضوع اللجنة الاستشارية للأنروا، ومحاولة شطب الأنروا تمهيداً لإلغاء حق العودة، ومخاطر قرارات تحويل ملف اللاجئين الفلسطينيين إلى مؤسسات دولية اخرى، وقضية حرمان الفلسطينيين في لبنان من حقوقهم الإنسانية وتداعياتها على الوضع الإقتصادي والمعيشي.

 

كما وضع الوفد سعادته بصورة ما يجري في فلسطين من انتهاكات للبشر والحجر والأسرى الفلسطينيين على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي.

 

بدوره النائب الصادق وعد ببذل كل ما يستطيع من أجل حصول الفلسطيني على حقوقه الانسانية في لبنان.

يُذكر أن زيارات حركة فتح في بيروت للسادة أعضاء المجلس النيابي اللبناني هي لنسج علاقات تضامنية وداعمة للقضية والحقوق الفلسطينية.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً