قشمر يزور بلدة رامية مُعزّيًا بالمناضل القومي محمد حيدر “أبو حمزة”

رام الله/ شبكة فنح العاصفة الإخبارية

03-07-2022

زارَ عضو المجلس الثوري لحركة “فتح” جمال قشمر بلدة رامية الحدودية الجنوبية اليوم الأحد ٣-٧-٢٠٢٢ يرافقه أمين سر حركة “فتح” – منطقة عمار بن ياسر محمد مروّة وأعضاء المنطقة، وقدموا واجب العزاء بالمناضل القومي محمد حيدر “أبو حمزة”، ووضعوا إكليلاً من الورد على ضريحه وقرؤوا الفاتحة لروحه الطاهرة.

ثم انتقل الوفد إلى منزل العائلة حيث تحدث قشمر معزيًا بالفقيد باسمه وباسم سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور وأمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في الساحة اللبنانية فتحي أبو العردات والوفد المرافق.

واستعرض التاريخ الحديث للنضال المشترك اللبناني-الفلسطيني من دخول الفدائيين واحتضانهم إلى شراكة الدم بين الشعبين مثمنًا دور أهل الجنوب في هزيمة العدو الصهيوني عام ٢٠٠٠ ومواصلة المقاومة حتى اللحظة.

وكانت كلمة للعائلة تمحورت حول مناقبية والتزام الفقيد بالمشروع القومي ومقارعة العدو الصهيوني وانحيازه الدائم لفلسطين وانخراطه في العمل المقاوم ضد هذا العدو وأطماعه ومشاريعه.

هذا وقدمت العائلة مجموعةً من مؤلفات الفقيد للوفد مؤكدةً استمرار التواصل بما يخدم استمرار النضال وبقاء راية المواجهة مستمرة مع العدو الإسرائيلي حتى هزيمته.

 

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً