المهندس عوض يستقبل لجنة اهالي مخيم البرج الشمالي، بمقر الاتحادات والمنظمات الشعبية الفلسطينية في مدينة صيدا

*المهندس عوض يستقبل لجنة اهالي مخيم البرج الشمالي، بمقر الاتحادات والمنظمات الشعبية الفلسطينية في مدينة صيدا*

 

صيدا: 16/7/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

إستقبل أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض لجنة اهالي مخيم البرج الشمالي بناءً على طلبها وذلك اليوم الجمعة ١٥-٧-٢٠٢٢ بمقر الاتحادات والمنظمات الشعبية الفلسطينية في مدينة صيدا.

 

بداية وبعد ترحيبه بلجنة اهالي مخيم البرج الشمالي، شرح المهندس عوض لوفد اللجنة كافة القضايا التي تتابعها اللجان الشعبية الفلسطينية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وبالأخص الملفات المتعلقة بخدمات وكالة الأونروا واخر المستجدات المتعلقة بتعزيز دورها والوقوف عند واجباتها التي انشئت من اجلها كهيئة دولية لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، كما تطرق للقاءات التي تمت مع إدارة وكالة الأونروا بمشاركة هيئة العمل الوطني ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني على الصعيد الاستشفائي والتربوي والاجتماعي.

 

من جهة أخرى استمع المهندس عوض لوجهة نظر لجنة اهالي مخيم البرج الشمالي الذين نقلوا الهواجس والمشاكل التى تواجه أهالي مخيم البرج الشمالي خاصة عدم وجود ثانوية داخل المخيم، حيث ان عدد الطلاب الثانويين بالمخيم يفوق ٣٥٠ طالب وطالبة، مما ينعكس سلبا على اهاليهم خاصة من جهة وسائل النقل التي لا يستطيعون تحملها بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة التى يعانونها.

 

وتمنت لجنة اهالي مخيم البرج الشمالي، ان تضع اللجان الشعبية الفلسطينية نصب اعينها بناء ثانوية في المخيم وتكون من ضمن المطالب الاساسية المحقة بلقاءاتها مع وكالة الأونروا، إضافة لزيادة عدد حالات العسر الشديد (الشؤون).

 

في نهاية اللقاء الايجابي بين اللجان الشعبية ولجنة اهالي مخيم البرج الشمالي وعد المهندس عوض بمتابعة كافة القضايا المتعلقة مطالب اهالي مخيم البرج الشمالي.

 

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً