زار وفد من الحزب السوري القومي الإجتماعي قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في لبنان وذلك في مقر الحركة في مخيم مار إلياس – بيروت. 

زار وفد من الحزب السوري القومي الإجتماعي قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في لبنان وذلك في مقر الحركة في مخيم مار إلياس – بيروت. 

 

20 يوليو 2022

رام الله – شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

ضم الوفد نائب رئيس الحزب الأمين وائل الحسنية، ناموس المجلس الأعلى الأمين سماح مهدي، العميد مسؤول الملف الفلسطيني الرفيق وهيب وهبي، العميد مسؤول العلاقات العامة الرفيق فادي داغر.

وكان في استقبال الوفد الزائر كل من أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي أبو العردات، وامين سر اقليم فتح في لبنان الاخ حسين فياض أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، مسؤول العلاقات السياسية في حركة فتح الدكتور يوسف سرحان، العقيد ناصر أسعد و…

وجه المجتمعون التحية إلى أبناء شعبنا الفلسطيني المقاوم الصامد داخل فلسطين المحتلة، والذي يخوض حرب الوجود في مواجهة عصابات الإحتلال.

وأكد المجتمعون على أن نهج المقاومة بكافة اشكالها هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين وكل أرضنا المحتلة.

وشدد المجتمعون على وجوب تأمين كافة الموارد اللازمة لوكالة الأونروا لتتمكن من القيام بواجباتها تجاه أهلنا لحين إنجاز حق العودة الذي لا يمكن أن يسقط بمرور الزمن.

وتمسك المجتمعون بضرورة المحافظة على أمن وهدوء واستقرار مخيمات الصمود والعودة خاصة في ظل الأزمة الإقتصادية التي تعصف بلبنان.

واتفق المجتمعون على استمرار اللقاءات والتنسيق لما فيه مصلحة أبناء شعبنا.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً