حركة فتح في شعبة الساحل، تهنئ الناجحين في الثانوية العامة “البكالوريا

*حركة فتح في شعبة الساحل، تهنئ الناجحين في الثانوية العامة “البكالوريا*

 

رام الله23/7/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

– هنأت قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح” منطقة صور _ شعبة الساحل الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة “البكالوريا”، وأثنت على اجتهادهم في تحصيل العلم والوصول إلى النجاح الذي سيمكنهم من الانتقال من مرحلة الدراسة الثانوية للمرحلة الجامعية.

وباركت قيادة حركة فتح في في شعبة الساحل، لعائلات الطلبة الناجحين والمتفوقين وثمنت جهودهم التي بذلوها من أجل تذليل الصعاب وتمكين ابناءهم من تحقيق آمالهم واحلامهم رغم كافة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها.

وتمنت قيادة حركة فتح في شعبة الساحل النجاح لكافة الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ بالنجاح في المرحلة التالية.

ووجهت قيادة الحركة التحية للمعلمين والمعلمات ولمديري الثانويات الذين اعطوا بلا حدود، كما وثمنت عطاءهم الكبير لإنجاح الموسم الدراسي والامتحانات رغم الظروف الصعبة وخاصة فيروس كورونا اللعين والاوضاع الصعبة التي يشهدها لبنان الشقيق.

كما وجهت قيادة الحركة التحية لذوي الشهداء الأبرار والاسرى والجرحى البواسل، وإلى أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، وإلى قيادتنا الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها الرئيس أبو مازن الثابت على الثوابت وحامل أمانة الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، قبطان السفينة نحو الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً