وفد هئية فاعليات مخيم عين الحلوة يزور امانة سرى اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان

*وفد هئية فاعليات مخيم عين الحلوة يزور امانة سرى اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان*

 

صيدا: 17/8/2022شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

قام وفد من هيئة فاعليات مخيم عين الحلوة برئاسة السيد ابو وائل زعيتر، بزيارة اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان حيث كان في استقبالهم المهندس منعم عوض امين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، والدكتور عبدالرحمن ابو صلاح امين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا وذلك اليوم الاربعاء ١٧-٨-٢٠٢٢ في مكتب إتحاد المهندسين الفلسطينيين بمخيم عين الحلوة.

 

بداية رحب المهندس عوض بالسيد زعيتر ووفد هئية فاعليات مخيم عين الحلوة، ومن ثم جرى النقاش حول احتياجات أبناء شعبنا الفلسطيني خاصة الأمور الاستشفائية والتعليمية وحالات العسر الشديد (الشؤون الاجتماعية) والمائية وكافة القضايا التي تهم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

من جهته أوضح المهندس عوض لمجمل التساءلات والإستفسارات التي طرحها السيد زعيتر وهئية فاعليات مخيم عين الحلوة، وتطرق المهندس عوض لكافة الامور التي تتابعها اللجان الشعبية الفلسطينية مع إدارة الأونروا، خاصة قضايا الصحة والتعليم والشؤون الاجتماعية، واعادة فتح منامة الطلبة في معهد سبلين اعتبارا من بداية العام الدراسي المقبل، وذلك بناء على وعد المدير العام السيد كلاوديو كوردوني والاستاذ سعيد بقاعي.

 

السيد أبو وائل عصام ووفد هئية فاعليات مخيم عين الحلوة شكر المهندس عوض ود. أبو صلاح على الجهود التي تقوم بها اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، متمنيا للمهندس عوض النجاح في هذه المهمة الصعبة منذ أجل خدمة أبناء شعبنا وتخفيف معاناتهم الكبيرة.

 

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً