قيادة فتح في بيروت تستقبل السفير زملط

قيادة فتح في بيروت تستقبل السفير زملط

 

رام الله _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

على هامش زيارته إلى لبنان ومشاركته في ورشة حركة فتح التنظيمية السابعة” دورة الشهيد القائد الدكتور جمال محيسن” التي أقيمت في سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية، زار عضو المجلس الثوري ومستشار الشؤون الاستراتيجية للرئيس محمود عباس سعادة سفير دولة فلسطين لدى المملكة المتحدة حسام سعيد شحادة زملط، يرافقه أمين سر إقليم بريطانيا الدكتور عصام نزّال، مقر قيادة حركة فتح في مخيم مارالياس، ظهر الإثنين ٢٩/٠٨/٢٠٢٢

 

وكان في استقباله أمين سر الحركة في بيروت العميد سمير أبو عفش وأعضاء قيادة المنطقة: عبد منصورة، ناصر الأسعد، خالد عبادي، وندوة الشهابي، وبحضور قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، وعضو إقليم لبنان الدكتور سرحان يوسف، والأخ بهاء شاتيلا. كما حضر اللقاء مسؤول الارتباط أحمد عودة، وأمين سر شعبة فتح الغربية بلال الرشيدي..

 

السفير زملط أعرب عن سعادته لوجوده بين أبناء شعبه في مخيمات لبنان، شاكراً سفارة دولة فلسطين ممثلة بسعادة السفير أشرف دبور وقيادة حركة فتح في لبنان والمناطق على حُسن الإستقبال للوفد الفلسطيني.

 

ووضع السفير زملط قيادة المنطقة بآخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية وما تتعرّض له من مؤامرات، مشيداً بصلاة الموقف الفلسطيني في مواجهتها والمتمثّل بالدبلوماسية الهادئة التي يتحلّى بها السيد الرئيس أبو مازن.

 

ورأى سعادته أن الموقف الفلسطيني اليوم أشد صلابة وقوة في مواجهة المؤامرات بسبب التحام الشعب مع قيادته في السلطة وحركة فتح ووحدة فصائله.

 

ورأى السفير زملط انعقاد ورشة حركة فتح التنظيمية السابعة” دورة الشهيد القائد الدكتور جمال محيسن” في بيروت كان ناجحاً ومثمراً وأكدت أعماله وقراراته على وحدة حركة فتح.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً