وفد من حركة فتح يطمئن على صحة الحاج حسين عثمان

*وفد من حركة فتح يطمئن على صحة الحاج حسين عثمان*

 

رام الله 2/10/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

قام وفد من حركة فتح في شعبة الساحل، ضم المسؤول الإعلامي للحركة في الشعبة أبو شريف رباح، والاخوين رائد رباح وسليم دربصاني عضوا قيادة الحركة في أبو الأسود، بزيارة الحاج حسين عثمان مسؤول الملف الصحي باللجنة الشعبية الفلسطينية في منطقة صور في منزله اليوم الأحد ٢-١٠-٢٠٢٢ وذلك للاطمئنان على صحته بعد خضوعه لعملية جراحية تكللت بالنجاح في مستشفى حمود الجامعي.

 

وقد تمنى أبو شريف رباح والاخوين رائد رباح وسليم دربصاني، للحاج عثمان دوام الصحة والعافية، وقد أعرب الجميع سعادتهم بنجاح العملية الجراحية (الديسك) وتعافي الحاج عثمان، راجين الله تعالى أن ينعم عليه بالصحة والعافية والعودة السريعة لمزاولة عمله في خدمة لأبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

 

ونقل أبو شريف رباح تحيات امين سر قيادة شعبة الساحل الأستاذ عمر العلي وأعضاء قيادة وكوادر الشعبة للحاج عثمان متمنيين دوام الصحة والعافية ومتابعة عمله الإنساني في خدمة أهلنا وخاصة المرضى منهم.

 

بدوره شكر الحاج عثمان الوفد الفتحاوي على زيارته الأخوية الكريمة التي جاءت من أجل الاطمئنان على صحته، قائلا هذا عهدنا بحركة فتح وقيادتها التي تجدها دائما إلى جانب أبناءها وأبناء شعبنا الفلسطيني في المحن والشدائد.

 

وفي نهاية الزيارة

قدم أبو شريف رباح والوفد الفتحاوي درع كوفية الياسر أبا عمار كعربون وفاء وتقدير للحاج عثمان على الخدمات الجليلة التى يقدمها لأبناء شعبنا الفلسطيني المرضى من خلال عمله في الملف الصحي باللجنة الشعبية.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً