وفد من الجبهة الشعبية يزور اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان

*وفد من الجبهة الشعبية يزور اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان*

 

رام الله 16/10/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

قام وفد من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بزيارة أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض اليوم الأحد ٢٠٢٢/١٠/١٦ في مكتب المهندسين بمخيم عين الحلوة.

 

بداية رحب امين سر اللجان الشعبية المهندس منعم عوض بالأخوة في قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ومن ثم تحدث المهندس عوض عن آخر المستجدات فيما يتعلق بالقضايا الحياتية والخدماتيه والاجتماعية التي تهم أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان لاسيما الملفين التربوي والصحي، حيث وضع الوفد بما تمخضت عنه اللقاءات مع المدير العام لوكالة الأونروا في لبنان، والتي بحثت فيها الملفات التعليمية وبالأخص منها مشكلة اكتظاظ الصفوف، وبدل النقل والمواد القرطاسية، وملفات الصحة والشؤون الاجتماعية ومسألة المنازل الايلة للسقوط في المخيمات والتجمعات.

 

كما واطلع المهندس عوض وفد الجبهة الشعبية، على ما تقوم به اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان في هذه المرحلة خاصة اهتمامها وعملها في تأمين الطاقه الشمسية لآبار المياه مع الانقطاع الدائم للكهرباء وغلاء مادة المازوت.

 

من جهته اثنى وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على الجهود الجبارة التي تقوم بها اللجان الشعبية الفلسطينية ومساعيها الحثيثة لتأمين كافة احتياجات شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان خاصة في ظل الأزمة الإقتصادية والمعيشية الخانقة التي يمرون بها.

 

كما تطرق المهندس عوض والوفد الزائر لما تقدمه دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين واثنى على ما تقدمه دائرة شؤون اللاجئين من خدمات ومشاريع هامة شملت معظم المخيمات والتجمعات الفلسطينية، موجهين التحية والتقدير لمعالي د. احمد ابو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين على ما يوليه من اهتمام باللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً