فلسطين فتحاوي يعلن قيامها، وفتحاوي يؤكد على أنها قادمة

*فلسطين فتحاوي يعلن قيامها، وفتحاوي يؤكد على أنها قادمة*

 

رام الله 15\11\2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

بقلم: أبو شريف رباح

 

في العام 1988 أعلن الفتحاوي “أبو عمار” ومن قصر الأمم (نادي الصنوبر) في العاصمة الجزائرية، وثيقة استقلال فلسطين، وقال الرئيس ياسر عرفات يومها، أعلن (باسم الله، وباسم الشعب العربي الفلسطيني، قيام دولة فلسطين فوق أرضنا الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشريف).

 

واليوم وبعد مرور ١٨ عاما على استشهاده و ٣٤ عاما على إعلانه، يعيد الشاب الفتحاوي الشهيد “محمد مراد الصوف” إبن سلفيت وإبن فلسطين اعلان استقلال فلسطين بطريقته الخاصة، لؤكد أن شعبنا العربي الفلسطيني ورغم مرور ٧٤ عاما على نكبة فلسطين و ٥٥ عاما على نكسة العرب و ٣٤ عاما على إعلان الاستقلال و ١٨ عاما على رحيل قائد ثورتنا ورمز شعبنا، فإنه لن يتخلى عن حلمه في تحرير أرضه ومقدساته وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وفي ذكرى إعلان الاستقلال الذي يصادف اليوم ١٥-١١ يقوم الشاب الفلسطيني “محمد الصوف” الذي ينتمي للشبيبة الفتحاوية بشراء ثلاثة سكاكين صباح اليوم من داخل متجر بمستوطنة ارئييل لينفذ عمليته البطولية، عملية استقلال فلسطين، للتأكيد على حق الشعب العربي الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وعودة كل اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها.

 

وتأتي عملية البطل محمد الصوف البطولية لتؤكد أن فلسطين وبإرادة ابناءها الذين يقدمون أرواحهم فداءا لها لن تهدأ ثورتهم ومقاومتهم الا بزوال الاحتلال الصهيوني عن أرضهم.

 

وتأتي هذه العملية البطولية ردا على جرائم جيش الاحتلال وإرهاب المستوطنين بحق شعبنا، ورسالة لكيان الإحتلال وللعالم على أن السلام يبدأ من فلسطين والحرب تبدأ من فلسطين، ولا سلام في الشرق الأوسط الا بقيام دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً