أهم مباريات اليوم الاثنين في كأس العالم.. المواعيد والقنوات الناقلة

21 نوفمبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

تتواصل اليوم الاثنين، منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي انطلقت أمس في العاصمة الدوحة، حيث تستكمل مباريات المجموعة الأولى.

وسيلعب منتخب هولندا أمام السنغال، علماً أن قطر كانت خسرت من الإكوادور في مباراة الافتتاح بهدفين دون رد، في إطار المجموعة.

وتشهد مواجهات اليوم لقاءاً بين منتخبي إنجلترا وإيران، في إطار مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من كأس العالم، في حين يلتقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مع ويلز، في ذات المجموعة.

مباريات اليوم في كأس العالم 2022

مباراة منتخبي إنجلترا وإيران في تمام الساعة (3 مساءً بتوقيت القاهرة)، (4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(5 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

مباراة منتخبي السنغال وهولندا في تمام الساعة (6 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(8 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2.

مباراة منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

انطلاق دورة ” الاقصى في خطر ” الرمضانية لكرة القدم في مخيم الرشيدية

انطلاق دورة ” الاقصى في خطر ” الرمضانية لكرة القدم في مخيم الرشيدية   برعاية …

اترك تعليقاً