لجنة التدريب بنقابة الصحفيين تبحث آليات التدريب مع أقسام الإعلام بجامعة غزة فرع الجنوب وكلية فلسطين التقنية

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

بحثت لجنة التدريب بنقابة الصحفيين الفلسطينيين آليات التدريب وسبل التعاون مع أقسام الإعلام بجامعة غزة فرع الجنوب وكلية فلسطين التقنية .

 

كان في استقبال وفد لجنة التدريب د. هيثم عايش عميد كلية فلسطين التقنية ود. خالد أبو قوطة رئيس قسم الإعلام والفنون التطبيقية .

 

رحب د.عايش بوفد لجنة التدريب بالنقابة مؤكداً على أهمية هذا التعاون والشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين لما تمثله النقابة من بيت جامع لكل الصحفيين الفلسطينيين وخريجي كليات الإعلام.

 

ومن جانبه نقل أ. رجائي الشطلي منسق عام لجنة التدريب بنقابة الصحفيين الفلسطينيين تحيات ا. ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين ود. تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين وا. علا كساب رئيس لجنة التدريب بالنقابة ، مؤكداً على أن دور لجنة التدريب بنقابة الصحفيين هو خدمة جموع الصحفيين وطلبة الإعلام بالجامعات الفلسطينية لسد الفجوة بين الجانب الأكاديمي والجانب العملي ومتطلبات سوق العمل.

 

وفي سياق متصل كان لوفد لجنة التدريب بنقابة الصحفيين الفلسطينيين زيارة أخري لجامعة غزة فرع الجنوب .

 

كما كان باستقبال الوفد د.حاتم العسولي مدير الفرع ود.محمد الأغا منسق العلاقات العامة وأ. محمد الأغا منسق شؤون الطلبة بالجامعة

 

وفي كلمة له أكد د. العسولي أن الشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين هي هدف الجامعة لما لهذه الشراكة من دور هام في خدمة طلبة وخريجي كليات الإعلام بالجامعة .

 

فيما أكد أ. فيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب بنقابة الصحفيين الفلسطينيين على ان هذه الدورات التدريبية ما هي إلا خطوة بإتجاه تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية والتي تصقل مهارات الطلبة والخريجين وأن نقابة الصحفيين ولجنة التدريب بالنقابة مستعدون لتطوير هذه الشراكة من أجل خدمة طلبة وخريجي كليات الإعلام.

 

وفي ختام الزيارة إتفق جميع الأطراف على بدء تنفيذ سلسة دورات تدريبية خاصة بفنون العمل الإعلامي المختلفة.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً