أنصار صيدا بطل “كأس الرئيس الشهيد ياسر عرفات” في كرة القدم لموسم ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣

أنصار صيدا بطل “كأس الرئيس الشهيد ياسر عرفات” في كرة القدم لموسم ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣

Fatah media/Beirut

pd:18.12.2022

 

برعاية سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، أقامت الإتحادات والمكاتب الحركية للشباب والرياضة في لبنان المباراة النهائية لكأس《 الرئيس الشهيد ياسر عرفات》 لموسم ٢٠٢٢- ٢٠٢٣ على ملعب قصقص- بيروت، ظهر الأحد ١٨/١٢/٢٠٢٢ والتي جمعت بين ناديي أنصار صيدا وأشبال الشمال.

 

وقد فاز نادي أنصار صيدا بخمسة أهداف مقابل هدفين لصالح أشبال الشمال.

 

حضر المبارة أمين سر وأعضاء قيادة حركة فتح في بيروت، مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في بيروت، وحشد من كوادر الحركة ومحبي كرة القدم، وجمهور من مشجعي الفريقين من بيروت وصيدا والشمال.

 

وكانت كلمة مقتضبة لأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش هنّأ فيها الفريق الرابح، مشيداً بالروح الرياضية العالية جداً التي تحلّى بها الفريقان خلال المباراة، معتبراً انها كانت على مستوى حامل اسم الدورة الرئيس الرمز أبو عمار.

 

ووجّه أبو عفش الشكر والتحية لسعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور على رعايته هذه المباراة، والذي ما فتأ يدعم الشباب على كافة الصُعد إيماناً منه بأن الجيل الشبابي هم المستقبل الذين سيحملون راية النصر والتحرير.

 

وتمنى أبو عفش الشفاء العاجل لمسؤول الشباب والرياضة في لبنان غالب الصالح.

 

من جهته الأخ أحمد حدّاد والذي مثّل مكتب الشباب والرياضة في لبنان اعتبر أن الرياضة ليست خسارة او ربح بقدر ما هي تحلّي بالأخلاق الحميدة والالتزام بقواعد اللعبة.

ووجّه حداد التحية للفريقين اللذين تأهلا لنهائي المباراة.

 

ووجّه الشكر لسعادة السفير أشرف دبور لاهتمامه ومتابعته العنصر الشبابي ودعمه. كما شكر القيّمين على المباراة ومنهم قيادة حركة فتح في بيروت.

 

وفي نهاية المباراة قدّم الأخ أحمد حدّاد ميدالية للعميد سمير أبو عفش باسم المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان تقديراً لجهوده وتعاونه.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً