حركة فتح في صور تعزي الشيخ عطا الله حمود بوفاة شقيقه في بلدة كفرا الجنوبية

*حركة فتح في صور تعزي الشيخ عطا الله حمود بوفاة شقيقه في بلدة كفرا الجنوبية*

 

رام الله20\12\2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

على رأس وفد من قيادة حركة فتح في منطقة صور قام القائد العسكري والتنظيمي اللواء توفيق عبدالله بزيارة بلدة كفرا الجنوبية حيث قدم واجب العزاء للشيخ عطا الله حمود عضو المجلس السياسي في حزب الله، بوفاة شقيقه المرحوم الحاج “ذيب إبراهيم حمود”، رحمه الله، اليوم الثلاثاء ٢٠-١٢-٢٠٢٢.

 

الشيخ عطالله حمود رحب باللواء توفيق عبدالله والوفد المرافق له مثمنا هذه الزيارة الأخوية الصادقة التي تعبر عن عمق العلاقات بين أبناء الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني في المناسبات وفي السراء والضراء.

 

من جهته قدم اللواء عبدالله، التعازي إلى عائلة وذوي الفقيد واهالي بلدة كفرا بإسمه وبإسم قيادة وكوادر حركة فتح، وبإسم أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات في منطقة صور، بوفاة المغفور له بإذن الله الحاج ذيب حمود رحمه الله تعالى.

 

وأضاف اللواء عبدالله، وفي هذه المناسبة الأليمة نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، مضيفا ولا يسعنا في هذا المصاب الجلل إلا أن نقول ما يرضي ربنا سبحانه وتعالى “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

من جهته شكر عضو المجلس السياسي في حزب الله الشيخ عطا الله حمود، بإسمه وعائلته وعموم أهالي بلدة كفرا اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح على هذه اللفتة الكريمة، والمشاعر الأخوية الصادقة التي تدل على انتمائهم الفلسطيني والعربي الأصيل، موجها تحياته لقيادة وكوادر حركة فتح، ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً