ندوة حول الالتزام التنظيمي والإعلام

ندوة حول الالتزام التنظيمي والإعلام

 

رام الله 23-1-2023 شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

برعاية أمين سر فصائل م.ت.ف، وقائد حركة فتح في منطقة صور سيادة اللواء توفيق ابو عبدالله أقام نادي الشهيدة إيمان حجو في مخيم الرشيدية ندوة تحت عنوان “الالتزام التنظيمي والإعلام” ، بحضور اعضاء قيادة حركة فتح في منطقة صور الاخ ابو محمد قاسم مسؤول المتابعة التنظيمية في منطقة صور، والحاج محمد بقاعي مسؤول الاعلام في الجنوب اللبناني، والأخ علي الجرشي مسؤول نادي الشهيدة ايمان حجو، والاخوات اعضاء النادي، والهيئة الإدارية.

بداية تم الوقوف مع تلاوة سورة الفاتحة لارواح الشهداء، ومن ثم كانت كلمة ترحيبية من الاخ علي الجرشي بالحضورحيث أكد على مساندة قيادة حركة فتح في منطقة صور للنادي وعلى رأسهم سيادة اللواء توقيق عبدالله، الذي يتابع عملنا لحظه بلحظه، ونحن نعمل بتوجيهاته من أجل الرقي والتقدم في العمل الاجتماعي.

وبعدها كانت كلمة ابو محمد قاسم حيث اكد على الصمود الأسطوري المستمر للمرأة الفلسطينية ودورها أساسي في المقاومة بكافة أشكالها ومساهمتها الأساسية في هذا الصمود كونها الأم، والأخت والزوجة للصامدين في مقاومة الاحتلال الصهيوني في ميادين النضال ضد العدو الصهيوني على الاراضي الفلسطينية والقدس.

وأضاف اثبتت المرأة الفلسطينية للعالم اجمع وبكل جدارة كم هي عظيمة يفتخر بها التاريخ وكيف لا، وتضحياتها تنحني لها هامات الرجال فلم يكن دور المرأة الفلسطينية بمحض الصدفة بل بإصرار وعزيمة وحب للثورة والدفاع عنها فهي قدمت الابن والزوج، والأخ إما اسيرا او جريحا او شهيدا بكل صبر واحتساب عبر مقاومة ونضال لعشرات السنين من أجل الحرية والاستقلال والعودة.

وبعدها كانت كلمة الاخ محمد بقاعي حيث اكد ان سلاح الإعلام يلعب دورًا هامًا في دائرة الصراع ضد الاحتلال الصهيوني في ظل استمرار اعتداءاته اليومية المتكررة على أبناء شعبنا الفلسطيني، وارتكابه لمجازر وجرائم الحرب وقتله للاطفال باستخدام الأسلحة والقوة الفتاكة والمحرمة دوليًا التي يغض الطرف عنها المجتمع الدولي، مما جعل الكيان الغاصب يعتبر نفسه فوق القانون والمحاولات الإسرائيلية لقلب الحقائق امام العالم والمجتمع الدولي .

مؤكّدًا على الدور الكبير للاعلام الفلسطيني في نقل الصورة والصوت للعالم من اجل فضح جرائم الاحتلال في العالم والمحافل الدولية.

ختاماً كانت كلمة شكر للحضور من الهيئة الإدارية لنادي الشهيدة ايمان حجو ممثّلةً بالاخ علي الجرشي أثنى فيها على روح التعاون والألفة والمحبة بين جميع الاخوات في النادي والّتي كان لها الدور الكبير في النجاح والتقدم في العمل.

عن علي

شاهد أيضاً

الفرح آت مهما طال الأسى  وتجبَّر الطغيان واستشرى التطبيع بقلم_سعدات بهجت عمر

الفرح آت مهما طال الأسى  وتجبَّر الطغيان واستشرى التطبيع بقلم_سعدات بهجت عمر أيُّ فرح خبأه …

اترك تعليقاً