أمين سر اللجنة الشعبية لمخيم البرج الشمالى يستقبل تلتقى وفدا من منظمة الصاعقة

*أمين سر اللجنة الشعبية لمخيم البرج الشمالى يستقبل تلتقى وفدا من منظمة الصاعقة*

رام الله 15\2\2023 شبكة فتح العاصفة الإخباري :

استقبل أمين سر اللجنة الشعبية لمخيم البرج الشمالي الحاج محمد رشيد “ابو رشيد” وعدد من أعضاء اللجنة، وفدا من منظمة الصاعقة يترأسه السيد حسين ابو وليد، وذلك يوم امس الثلاثاء في مقر اللجنة الشعبية بمخيم البرج الشمالى.

بداية رحب أمين سر اللجنة الشعبية الحاج ابو رشيد واعضاء اللجنة بزيارة وفد منظمة الصاعقة معتبره إياها خطوة ايجابية نحو تعزيز العلاقات الاخوية والتنسيق والتعاون المشترك بين اللجنة الشعبية ومنظمة الصاعقة لما فيه مصلحة أبناء شعبنا في مخيم البرج الشمالي.

كما وأكد أبو رشيد على ضرورة رص صفوفنا في هذه الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، والعمل بروح الاخوة لحل كافة المشاكل التى تواجه اهلنا في المخيم.

من جهتهم اكد الاحوة في منظمة الصاعقة انهم على استعداد تام للتنسيق والتعاون مع اللجنة الشعبية لخدمة أبناء شعبنا والعمل على حل كافة القضايا في المخيم .

من جهته أكد امين سر اللجنه الشعبية الحاج محمد رشيد، لوفد منظمة الصاعقة أن مقر اللجنة الشعبية مفتوح للجميع وأن يدنا ممدودة للعمل سويا لما فيه خدمة لاهلنا بالمخيم، تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.

وقدم الحاج أبو رشيد، بإسمه وبإسم كافة أبناء شعبنا في مخيم البرج الشمالي التعازي والمواساة للشعب العربي السورى على المصاب الجلل الذي أصابه جراء الزلزال المدمر، مؤكدا على تضامن اهالي مخيم البرج الشمالي مع الشعب السوري الشقيق ومنوها إلى أن ما قام به اهلنا بالضفة الغربية لهو دليل واضح على وحدة المصير بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والسوري.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً