اتحاد عمال فلسطين فرع لبنان يكرّم احد اعضائه

اتحاد عمال فلسطين فرع لبنان يكرّم احد اعضائه

fatah media/Beirut

pd: 16 Feb.2023

بحضور قيادة حركة فتح في بيروت، وتكريماً لجهوده على صعيد الحركة العمالية، كرّم المكتب التنفيذي للإتحاد العام لعمال فلسطين- فرع لبنان الأخ صلاح الهابط مسؤول الوجهاء والفعاليات في بيروت، في مقر قيادة المنطقة في مخيم مارالياس، ظهر الخميس ١٦ شباط ٢٠٢٣

 

ضمّ الوفد مسؤول الاتحاد في لبنان غسان البقاعي وأعضاء المكتب التنفيذي، وتم عرض آخر المستجدات للواقع العمالي الفلسطيني وتأثير الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها لبنان الشقيق على واقع العمال الفلسطينيين في ظل الأزمة الاقتصادية. وشكر الوفد للقيادة الفلسطينية، لإيلائهم إهتماماً كبيراً بواقع العمال والشعب الفلسطيني المقيم على الأراضي اللبنانية.

 

وكانت مداخلة لأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، حيّا فيها عمّال فلسطين مؤكّداً على أن السلطة الفلسطينية والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها السفير أشرف دبور في لبنان، يقومون بمجهودات جبارة للتخفيف عن الشعب الفلسطيني من أعباء الأزمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان الشقيق.

 

ووجّه أبو عفش الشكر إلى الدول العربية التي تقوم بدعم فلسطين والفلسطينيين، موجهاً الإنتقاد إلى الدول التي لا تقوم بدعم فلسطين، مشدّداً في مداخلته على ضرورة العمل الفلسطيني المشترك لما فيه مصلحة للقضية الفلسطينية.

 

واستهل الهابط كلمته بتوجيه التحية إلى سعادة السفير أشرف دبور والقيادة الفلسطينية وقيادة بيروت، واتحاد العمال، مستعرضاً تاريخ الحركة العمالية منذ تأسيسها وانجازاتها.

 

وفي نهاية اللقاء قدّم الوفد درع عربون وتقدير للمناضل صلاح الهابط.

 

هذا وحضر التكريم قادة الأجهزة الأمنية والارتباط، والأمن الوطني الفلسطيني في مخيم برج البراجنة.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً