التوجيه السياسي في الخليل يفتتح دورة الاعلام الامني

الخليل/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

إفتتحت مديرية التوجيه السياسي والوطني في الخليل دورة الاعلام الامني الخاصة بمنتسبي المؤسسة الامنية بمشاركة كافة الاجهزة الامنية في المحافظة تحمل اسم شهداء الاعلام الفلسطيني، وذلك تحت رعاية الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس امناء جامعة الخليل وبالتعاون مع قسم الاعلام في الجامعة.

وافتتح المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل العميد اسماعيل غنام العميد غنام الدورة بكلمة ترحيبية بالحضور ناقلا تحيات المفوض السياسي العام اللواء طلال دويكات، وشاكرا التعاون الاصيل مع جامعة الخليل بكافة اداراتها المتخصصة التي لم تبخل يوما على تقديم العلوم المهمة في حياة رجل الامن، منوها الى اهمية مثل هذه الدورات لما لها الاثر الكبير على الاعلاميين الامنيين في الاجهزة الامنية.

وبعد ذلك رحبت الدكتورة رغد الدويك عميد كل الاداب بالتوجيه السياسي والحضور مشيرة الى استمرار التعاون بين الجامعة والاجهزة الامنية.

وبعد ذلك بدأ الدكتور المختص سعيد شاهين رئيس قسم الاعلام في الجامعة محاضرته تحت عنوان خصوصية الاعلام ووظائفه وآلية التعامل مع الصحفيين وبناء صورة المؤسسة الأمنية ودور الناطق الرسمي حيث كانت المحاضره مليئة بالمعلومات المهمة وفتح باب النقاش وتمت الاجابة عن الاسئلة بشكل مهني.

وفي نهاية اللقاء شكر الضباط التوجيه السياسي عل عقد هذه الدورة الهامة.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً