#الأزهر_يجمعنا  التجمع الشبابي لخرجي جامعة الأزهر بغزة يُنظم أمسيةً رمضانية بحضور كوكبة من أعلام الأزهر

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

نظم التجمع الشبابي لخرجي جامعة الأزهر بغزة أمسيةً رمضانية بحضور كوكبةً عريقة من أعلام جامعة الأزهر بغزة الذين وضعوا اللبنة الأولى للتعليم بجامعة الزعيم الخالد ياسر عرفات ابوعمار جامعة الأزهر بغزة .

حيث حضر عطوفة السيد المحافظ محافظ محافظة مدينة غزة السيد إبراهيم أبوالنجا وعمداء جامعة الأزهر والذين تولوا رئاسة جامعة الأزهر بغزة بالسنوات السابقة الدكتور رياض الخضري والدكتور جواد وادي والدكتور أحمد التيان ورئيس المعاهد الأزهرية الدكتور علي النجار ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أبناء وخرجي جامعة الأزهر والذين رسموا سلسلة مُشرفة من العمل والعطاء في مختلف المجالات التي خدموا بها القضية الفلسطينية في كافة المراحل والسنوات العصيبة التي مر بها شعبنا الفلسطينية .

 

هذا وقد رحب السيد شريف ابووطفة بكافة الأخوة والأخوات الحضور مقدماً لهم التهنئة القلبية الحارة بمناسبة شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك شاكراً لهم على تلبية الجميع لحضور هذه الأمسية الرمضانية ، التي عكست مدى الصدق والإنتماء لجامعة الأزهر بغزة . وللذين قدموا سنوات حياتهم من أجل تقديم المبادئ والأخلاق والتعليم لنا جميعاً وللأجيال التي جاءت بعدنا على حد وصفهِ ، مضيفاً ان هذا اللقاء يأتي في سياق الإلتزام والإنضباط الأخلاقي للصداقة التي جمعتنا في سنوات التعليم والدراسة بجامعة الأزهر بغزة .

 

وفي نهاية اللقاء تبادل الأخواة والأخوات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك مؤكدين على ضرورة عقد اللقاءات المستمرة للتجمع الشبابي لخرجي جامعة الأزهر بغزة ، ومن ثم إلتقط الجميع صوراً تذكارية في أجواءٍ يملئها الفرح والسعادة بهذا اللقاء الأخوي الجميل .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً