برعاية السفير: المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في لبنان ينظمان دورة عيد الأضحى المبارك في البقاع

*برعاية السفير: المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في لبنان ينظمان دورة عيد الأضحى المبارك في البقاع*

 

24-6-2023

 

برعاية سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور، نظمت المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة، والاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في لبنان، دورة عيد الأضحى المبارك للكرة الطائرة اليوم الاحد ٢٤-٦-٢٠٢٣ على أرض ملعب سبورتنغ – بر الياس البقاع.

 

تقدم الحضور العميد غالب الصالح أمين سر المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان على رأس وفد من المكاتب الحركية والإتحادات، والسيد أكرم هنداوي رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في لبنان على رأس وفد من الإتحاد، والسيد ياسر الحاج مدير الأونروا بمخيم الجليل/ بعلبك، وحسام جحا أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة البقاع، وحشد من الرياضيين ومحبي الرياضة.

 

وافتتحت الدورة بكلمة لأمين سر المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضه في لبنان العميد غالب الصالح حيا في بدايتها الحضور كل بإسمه وصفته ولقبه وما يمثل، ووجه التحية لفلسطين الوطن والقضية لشهدائها وجرحاها واسراها، ولجنين غراد ونابلس جبل النار وبطولات شبابها ومقاوميها الذين مرغوا أنف نتنياهو وجيشه بتراب طرقاتها وازقتها قبل أيام.

 

ووجه التحية للقيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى راسها أيوب فلسطين وقبطان سفينتها وراعي الرياضة والرياضيين، فخامة الرئيس محمود عباس “ابو مازن” الثابت على الثوابت الوطنية الفلسطينية حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

 

كما ووجه العميد الصالح، التحية لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ المناضل اشرف دبور الذي يولي اهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان اهتمامه الخاص ويعمل على الحفاظ على أمنهم واستقرارهم بإنتظار النصر التحرير والعودة.

 

ووعد العميد الصالح، بدعم الرياضة والرياضيين وخصوصا الشباب الناشئين منهم من أجل بناء جيل رياضي يحمل علمنا الفلسطيني ويلف به العالم رافعا اسم فلسطين بين الأمم.

 

هذا وقد شارك بالدورة الرياضية كل من نادي الفالوجة، ونادي شباب الجليل، ونادي غزة، ونادي الاتحاد، ونادي العاصفة، وتوج بنهايتها نادي الفالوجة بالمركز الاول، واستلم كاس المركز الاول كابتن نادي الفالوجه، وفاز نادي شباب الجليل بالمركز الثاني، حيث توجوا الفريقان بالميداليات الذهبية والفضية.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً