السفير عبد الهادي يضع أكليل من الزهور على أضرحة الشهداء في مخيم اليرموك 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

وضع السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأربعاء، صباح أول ايام عيد الأضحى المبارك، أكليلا من الزهور على أضرحة الشهداء في مقبرة الشهداء بمخيم اليرموك ويرافقه اعضاء اللجنة الشعبية لمخيم اليرموك.

 

وفي بداية الزيارة وضع السفير عبد الهادي اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد علي الشهابي رئيس اللجنة الشعبية لمخيم اليرموك وقرأ الفاتحة على قبر المناضل الوطني الكبير محمود الخالدي.

 

وفي تصريح للسفير عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية قال: نحن نزور مقبرة الشهداء لكي نقول لأسر الشهداء نحن على العهد باقون وسنبقى أوفياء لهؤولاء الشهداء ودمائهم ستبقى دينا في أعناقنا حتى التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

 

وتقدم السفير عبد الهادي بأسمى آيات التهنئة والمباركة للرئيس محمود عباس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك متمنيا أن يعيده الله علينا وقد تحققت طموحات شعبنا بالحرية والاستقلال.

 

وأيضا قام السفير عبد الهادي خلال زيارته بجوله ضمن شوارع وأزقة المخيم ملتقيا خلالها الأهالي في مخيم اليرموك ومعايدتهم بمناسبة العيد مؤكدا لهم بان منظمة التحرير الفلسطينية تبذل كل إمكانيتها من أجل عودة المخيم كما كان فهو يعد رمزا للعودة.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً