فصائل (م.ت.ف) في منطقة صور تعقد لقاءها الدوري في مخيم الرشيدية

*فصائل (م.ت.ف) في منطقة صور تعقد لقاءها الدوري في مخيم الرشيدية*

 

عقدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، لقاءها الدوري برئاسة امين سر حركة “فتح” و”فصائل منظمة التحرير الفلسطينية” في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، اليوم السبت ١-٧-٢٠٢٣ بمقر قيادة حركة فتح في مخيم الرشيدية.

 

بداية رحب اللواء عبدالله، بالاخوة ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية شاكرا حضورهم ومثمنا الجهود التي تبذلها فصائل المنظمة من أجل التخفيف من الأعباء عن أهلنا خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الجميع.

 

 

بدورهم ممثلي فصائل م.ت.ف في منطقة صور قدموا واجب العزاء لحركة فتح وأمين سر اللواء توفيق عبدالله بإستشهاد عضو المجلس الثوري لحركة فتح رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر، الذي ارتقى إثر حادث سير مؤسف هذا اليوم.

 

ومن ثم توجه اللواء عبدالله وقيادة فصائل م.ت.ف، من شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات ومن قيادته الحكيمة، ومن عائلات الشهداء والأسرى والجرحى، بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على شعبنا بالنصر والتحرير والعودة.

 

ومن ثم تطرق اللقاء لآخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، خاصة الهجمة التي تقودها حكومة نتنياهو / بن غفير اليمينية المتطرفة ضد شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وما يتعرض له شعبنا من عربدة قطعان المستوطنين الذين يعيثون خرابا ودمارا في الممتلكات الخاصة والعامة وسرقتهم لأراضي المواطنين وبناء المستعمرات عليها، كما تم النقاش بالاوضاع العامة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور ولا سيما التي تهم أبناء شعبنا الفلسطيني، مثمنين كافة الجهود التي تبذل من أجل رفع المعاناة عنهم.

 

وفي نهاية اللقاء اكد الجميع على المحافظة على أمن وأمان أبناء شعبنا واستقرار مخيماتنا وتجمعاتنا، وعلى العلاقة الأخوية بين أبناء شعبنا وإخواننا في الجوار اللبناني الشقيق، وحرصهم على أمن واستقرار محيطنا اللبناني الشقيق، وعلى الموقف الرسمي الفلسطيني في عدم التدخل بالشان الداخلي اللبناني.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً