سائد عبد العال رئيس حركة فلسطين حرة يلتقي الشيخ محمد المثقال

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

تعبيراً عن التضامن مع شعبنا الفلسطيني وفي ظل الظروف الصعبة امتدت أيادي الخير من نخبة شعبنا في المغتربات ومثلهم: المغترب الشيخ محمد المثقال، لاسيما وان الاخ الشيخ المثقال يدير مؤسسة خيرية (يد بيد.. سوريا أحلى) وضعت نصب أعينها وأهدافها دعم نضال الشعب الفلسطيني والسوري، وقواه المناضلة للاسهام في المعركة المقدسة على طريق تحرير فلسطين وسوريا. وتبذل كل ما تملكه من امكانات متواضعة للاسهام في دعم فئات من المجتمع المدني، وهو ما أكسبها احترام هذه القطاعات. والذي قام بدوره بزيارة مؤسسات حركة فلسطين حرة، لاسيما منها المؤسسات التربوية ومؤسسات رعاية الطفولة تعبيراً عن وحدة شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات والمغتربات.

 

وكان في استقباله والوفد المرافق له، الأمين العام لحركة فلسطين حـرة، ســائد محمد عبد العال وذلك في مقر الأمانة العامة وكل من الدكتورة هيام سليمان، الدكتور غضفان السند، الدكتور زياد قدور، الآنسة مجد حيدر.

 

استمع الشيخ المثقال للسيد الأمين العام، الذي أكد بدوره أن هذه الزيارة تأتي تعبيراً عن الدور الرائد الذي ميز سياسة حركة فلسطين حرة وما تبذله من جهود للدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده، والخدمات التي تقدمها الحركة لجماهير شعبنا الفلسطييني، ولاسيما في مخيمات الشتات وسوريا الشقيقة. وما هي إلا تعبير رمزي لمحبتنا لهذا الشعب الأبي المناضل. وعرفاناً بدماء شهدائنا الأبرار الذين سقطوا على درب النضال والكفاح.

 

ومن خلال زيارة الشيخ  لمؤسسات حركة فلسطين حرة تقدمت براءة بشر بشرح ما يقدمه المركز الترفيهي التعليمي التابع للحركة، من خلال توضيح ألية العمل وكيفية رسم البرامج التربوية والتعليمية والتثقيفية. وبعدها التقى الشيخ والوفد المرافق، بعدد من الأطفال المنتسبيين للمركز وقدم الهدايا والألعاب وحاور بعض الأطفال وسألهم عن ما يقدمه المركز لهم. كما قام الوفد بجولة في المركز واستمعوا لشرح مفصل من الاستاذ خلدون فزع حول مايقدمه المركز من خدمات  تعليمية.

 

وقد قدم الشيخ مثقال للمركز عدد من التجهيزات واللوازم التدريسية ..وقدمت فرقة فرسان الأقصى التابعة للحركة عرضاً فنياً عبروا من خلاله عن فرحتهم وسعادتهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة

وفي ختام الزيارة قدم الأمين العام الشكر باسمه واسم قيادة الحركة، للشيخ المثقال والوفد المرافق له، وقدم عبد العال، هدية رمزية تذكارية للضيف العزيز. واختتم بقوله نعاهدكم أن تبقى حركة فلسطين حرة كما عهدتموها حركة مكافحة ومخلصة بكل الوسائل حتى تحرير فلسطين، كل فلسطين..

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً