اللواء عبدالله يكرم الحاج أبو حسين شراري في منزله ….

اللواء عبدالله يكرم الحاج أبو حسين شراري في منزله ….

بيروت ٢٠٢١/٤/١٦ شبكة فتح العاصفة الإخبارية ….

قام القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله على رأس وفد من قيادة المنطقة بزيارة القائد الحاج أبو حسين شراري بحضور ابناءه وذلك اليوم الجمعة ١٦-٤-٢٠٢١ في منزله بمخيم الرشيدية.

بداية رحب الحاج أبو حسين شراري وابناءه باللواء عبدالله ووفد قيادة حركة فتح المرافق له، حيث شكرهم على هذه الزيارة الكريمة التى ان دلت تدل على نبل المشاعر الاخوية وصدق الانتماء لحركة فتح والوفاء والاخلاص لابناءها المناضلين.

من ثم تحدث اللواء توفيق عبدالله حيث قال نزور هذا البيت الفتحاوي العريق لنكرم قائدا فتحاويا مناضلا حقيقيا كان له دور كبير في المحافظة على أمن وأمان أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات الفلسطينية ولا سيما مخيم الرشيدية، مستذكرين دور الحاج القائد أبو حسين النضالي وتاريخه المميز في كافة مواقع الثورة الفلسطينية جنوب لبنان.

القائد أبو حسين شراري قال أشكر قيادة حركة فتح وعلى رأسها اللواء توفيق عبدالله على هذه الزيارة الكريمة مؤكد أنه ما زال على اهبة الاستعداد للدفاع عن القضية الفلسطينية وعن حركة فتح ومشروعها الوطني الفلسطيني المستقل وعن مخيماتنا الفلسطينية في لبنان،
ووجه الشكر للواء عبدالله على حرصه وجهوده الكبيرة والمتواصلة من أجل أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

وفي نهاية الزيارة قدم اللواء توفيق عبدالله ووفد قيادة حركة فتح في منطقة صور درعا تكريميا للاخ القائد أبو حسين شراري عربون وفاء ومحبة لمسيرته النضالية على طريقة التحرير والعودة.

عن الإعلام الفتحاوي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً