القيادي عزمي الشيوخي : اي مرشح مفصول من حركة فتح غير مرحب به في خيمة الاعتصام وليذهب لعمل دعاية انتخابية بعيدا عن عذابات تفريغات 2005 

#شبكة فتح العاصفة الإخبارية/الإعلام الفتحاوي

عزمي الشيوخي : اي مرشح مفصول من حركة فتح غير مرحب به في خيمة الاعتصام وليذهب لعمل دعاية انتخابية بعيدا عن عذابات تفريغات 2005 

قطاع غزة –

في اول رد فعل على اعلان احد المرشحين المفصولين من حركة فتح لزيارة خيمة الاعتصام بالسرايا 

قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي ان اي مرشح مفصول من حركة فتح غير مرحب به في خيمة الاعتصام وليذهب لعمل دعاية انتخابية بعيدا عن عذابات تفريغات 2005

واوضح ان معانات وتضحيات وعذابات فرسان تفريغات 2005 الابطال ليست بضاعة في مزاد وليست ماده دعائية لاي قائمة من قوائم الانتخابات التشريعية ولا لاي مرشح وغير خاضعة للتجاذبات ولا للاغراءات ولا للوعادات ولا للمماحكات وان زيارة 

أي مفصول من حركة فتح لخيمة المعتصمين والمضربين عن الطعام في ساحة السرايا لا تدل ولا تشير الا على مماحكات واحتكاكات غير بريئة تهدف الى فتح ابواب الفتنه والانقسام والفوضى بين المعتصمين والمضربين عن الطعام وقيادات الاضراب ومناصريهم من جهة وقيادتهم الشرعية منظمة التحرير وحركة فتح العاصفة من جهة اخرى .

واضاف ان دماء ولحوم فرسان تفريغات 2005 البواسل التي سالت وتناثرت في شوارع قطاع غزة وعلى جدران المقرات الامنية والسرايا خلال الانقلاب الاسود عندما كانوا يدافعون عن الشرعية الفلسطينية وعلى راسها رمز الشرعية الرئيس ابو مازن لن تكون هذه الدماء وهذه اللحوم الطاهرة الزكية بضاعة للمساومة مع الهاربين والمفصولين او مع الانقلابيين والخوارج او مع الذين غادروا حركة فتح بارادتهم اوالذين تآمروا على قطاع غزة وعلى حركة فتح العملاقة من ابناء جلدتنا .

واكد انه لن يقبل رفاق الخندق ورفاق الدرب للشهيد البطل سميح المدهون ان يضعوا ايديهم بايدي من خان حركة فتح او من تآمر عليها او من ترك حركة فتح وخرج منها وفصل نفسه عنها مهما على شانه .

واكد قائلا للفتحاويين : يلي متغطي بغير الفتح عريان وكل من يخرج على فتح العاصفة يصغر ويصبح لا شيء لان فتح من اعطته القيمة والمكانة وبدونها يصبح صفرا.

واضاف ان ابناء فتح العاصفة هم ابناء الشرعية وهم ابناء ياسر عرفات وابناء وجنود الرئيس محمود عباس ابو مازن حامل الامانة وحامي الدار والديار والقضية وحامي المشروع الوطني والثابت على الثوابت الوطنية .

واخيرا قال الشيوخي : ان موضوع تفريغات 2005 قد انتهى وتم حله بقرار من سيادة الرئيس محمود عباس لانصافهم وهناك لجنة فنية من الادارة والتنظيم لتسوية اوضاعهم جميعا وفق القانون ولم يبقى الا ان تقوم اللجنة في البدء بتنفيذ قرار سيادة الرئيس فورا دون اي ابطاء ودون اي تأخير .

وقال ان الاضراب مستمر حتى تبدا اللجنة الفنية عملها لانصاف جميع موظفي تفريغات 2005 وفق القانون مؤكدا ضرورة ان يكون في عضويتها ممثلين عن موظفي 2005 للمساهمة في انجاز عمل اللازم لكل ملف من ملفات الموظفين جميعا .

عن A.Raid Al-Sharafy

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً