القيادي عزمي الشيوخي يطالب المؤسسات الحقوقية بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة للكشف عن تفاصيل جريمة اعدام المواطن ابو زايد

 

القيادي عزمي الشيوخي يطالب المؤسسات الحقوقية بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة ومحايدة للكشف عن تفاصيل جريمة اعدام المواطن حسن ابو زايد بعد إطلاق النار على مركبته بشكل مباشر في قطاع غزة ويدعو وسائل الإعلام لتسليط الضوء على جريمة اعدامه من خلال تقارير صحفية استقصائية

قطاع غزة -24-7-2021 العاصفة الإخبارية :-

طالب امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي المؤسسات الحقوقية بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة ومحايدة للكشف عن تفاصيل جريمة اعدام المواطن حسن ابو زايد بعد إطلاق النار على مركبته بشكل مباشر في قطاع غزة .
ودعا الشيوخي ايضا وسائل الإعلام لتسليط الضوء على جريمة اعدامه وقتله بدم بارد وكشف المستور للرأي العام من خلال تقارير صحفية واعلامية استقصائية تظهر حقيقة الاعدامات وحوادث القتل التي ترتكب بحق شعبنا في قطاع غزة بشكل عام والتي تتحمل مسؤوليتها بالكامل حكومة الامر الواقع الانقلابية الاخونجية الحمساوية في قطاع غزة .
واعتبر الشيوخي حسن أبو زايد شهيداً من شهداء الانقلاب الإخواني الاسود بعد إطلاق عناصر من القوة المسماة “حماة الثغور” النار على مركبته شرق حي التفاح من الجهة الشرقية لمدينة غزة حسب بيان داخلية حماس أثناء عودته إلى منزله ومروره أمام الحاجز الحمساوي .

واشار الشيوخي ان وتيرة جرائم الاعدام والقتل بحق المدنيين في قطاع غزة التي تتحمل مسؤوليتها حكومة الانقلاب الاسود قد ارتفعت مؤخرا ولا بد من وجود لجان تحقيق محايده ومستقلة للوقوف على تفاصيل كل جريمة على حده .
وحمل الشيوخي حكومة الامر الواقع الاخونجية المسؤولية الكاملة عن جميع حوادث وجرائم القتل التي ترتكب بحق ابناء شعبنا في قطاع غزة الصامد تحت نير الانقلاب الاخونجي والحروب التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة والقدس والضفة الغربية وفي كل مكان .
وتسائل الى متى ستبقى حقائق الجرائم التي ترتكب بحق اهلنا في قطاع غزة طي الكتمان ولماذا لا يتم محاسبة من يقف واراء محرقة سوق الزاوية ومقتل السجين لدى حركة حماس شادي نوفل والقائمة تطول وحكومة الامر الواقع الانقلابية هي من تتحمل جريمة الانقلاب الاسود وكافة تبعات الانقلاب وما يتوالى من جرائم وانعكاسات واضرار للقضية الفلسطينية بعده حتى انتهاء الانقلاب وعودة الوحدة الى شعبنا والى شقي الوطن .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً