الوزير عساف ورئيس سلطة الأراضي يوقعان مذكرة تفاهم

4 أغسطس 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

وقع المشرف العام على الإعلام الرسمي، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”، الوزير أحمد عساف، مع رئيس سلطة الأراضي القاضي محمد غانم، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم.

وقال الوزير عساف، بعد توقيع المذكرة بمقر وكالة “وفا” بمدينة البيرة، إن توقيع المذكرة يأتي إدراكا من القيادة الفلسطينية والإعلام الرسمي، لأهمية الأرض باعتبارها عنوان المعركة التي نخوضها، وعنوان التضحيات التي قدم من أجلها مئات الآلاف من أبناء شعبنا أنفسهم شهداء وجرحى وأسرى.

وأضاف أن ملف الأراضي يعتبر من أهم الملفات على طاولة القيادة، لذا أعطت سلطة الأرضي مساحة أوسع في دائرة أولوياتها.

وأشار الوزير عساف إلى أن التطور الملحوظ في عمل سلطة الأراضي لامسه أبناء شعبنا في كافة المحافظات، الأمر الذي يدلل على الجهود الكبيرة التي تقوم بها هذه المؤسسة.

وشدد على أن الإعلام الرسمي حريص على إيصال المعلومة الصحيحة للمواطن وتمكينه من معرفة نشاطات المؤسسة في ظل استهداف سلطات الاحتلال للأراضي الفلسطينية، بالاستيطان.

من جانبه، أشاد القاضي غانم، بدور الإعلام الرسمي الفاعل في فضح ممارسات الاحتلال الاستيطانية، إضافة إلى حملات التوعية والإرشاد المتعلقة بالأراضي الفلسطينية.

وأضاف أن جهود الإعلام الرسمي في تقديم الدعم الإعلامي لسلطة الأرضي تكلل بنقل الصورة الصحيحة للمواطن والجهات الخارجية بما تقوم به سلطات الاحتلال على الأرض، خاصة في مناطق “ج”، كما أوضح طبيعة عمل سلطة الأراضي في تلك المناطق المهددة بالاستيلاء عليها.

يذكر أن هذه المذكرة ستعمل على تعميق العلاقة المؤسسية بين (وفا) وسلطة الأراضي، كما تؤكد الشراكة والتعاون بين المؤسسات الرسمية الفلسطينية، وتشمل أيضا التعاون في مجالات التدريب وتطوير القدرات في مجال الأراضي والقوانين الخاصة بها، وتعزيز مهارات الكوادر الوطنية في مجال الاختصاص، وتنفيذ دورات مشتركة في المجالات التقنية والإعلامية، وغيرها من المواضيع المشتركة.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً