حركة فتح إقليم غرب غزة تنظم فعالية المارثون البحري وفاءً للشهيد اللواء محمد الرازم “فتحي البحرية”

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم غرب غزة” اللجنة الإجتماعية” صباح اليوم المارثون البحري للرياضيين في المناطق التنظيمية للإقليم على شاطئ بحر غزة وذلك وفاءاً للشهيد اللواء محمد الرازم الملقب ” فتحي البحرية” الذي قضى حياته النضالية مُدافعاً ومُقاتلاً من أجل بقاء وإستمرار الثورة الفلسطينية .

هذا وقد حضرت قيادة إقليم غرب غزة ممثلةً بالأخ المناضل/زياد مطر”أبوطارق” وأعضاء قيادة الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية واعضائها بالإضافة الى كادرنا التنظيمي .

الجدير ذكره أن اللجنة الإجتماعية في الإقليم أشرفت على هذه الفعالية بالتنسيق مع لجان الإقليم والمناطق التنظيمية بهدف الخروج بالمظهر الذي يعكس مدى إنتمائنا ووفائنا الي قيادتنا التي قدمت ارواحها محافظة على المشروع الوطني الفلسطيني المستقل .
وأكد الأخ أحمد عايش” أبوإياد” مفوض اللجنة الإجتماعية في الإقليم أن هذه الفعالية جاءت تكريماً ووفاءاً لروح الشهيد فتحي البحرية والذي كان يُمثل شُعلة العمل النضالي والثوري ،مؤكداً إلتفافنا الدائم حول مشروع الحركة النضالي خلف قيادتنا الحكيمة ممثلةً بالأخ الرئيس محمود عباس ابومازن .

من جهتهِ أشاد الأخ/زياد مطر بنجاح الفعالية وإلتزام ابناء حركة فتح بالفعاليات والأنشطة التى تقوم بها قيادة الإقليم من أجل تبقى “فتح” دوماً في طليعة الجماهير و لبقاء وحماية مشروعنا الوطني الفلسطيني المستقل .

هذا وقد شارك ثمانون متسابق من مختلف المناطق التنظيمية في إقليم غرب غزة ،وقدمت قيادة الحركة في الإقليم جوائز مختلفة للعشرة الأوائل الذي أستطاعوا ان يتقدموا على زملائهم في السباق .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً