حركة فتح إقليم غرب غزة منطقة الشاطئ الجنوبي تنظم لقاءاً ترفيهياً للأشبال والزهرات

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح” إقليم غرب غزة “منطقة شهد.اء الشاطئ الجنوبي” صباح اليوم لقاءاً ترفيهياً للأشبال والزهرات على شاطئ بحر غزة ، حيث تخلل اللقاء عدداً من البرامج الترفيهية والمسابقات الثقافية والدينية والوطنية، كان الهدف منها زرع الإنتماء للوطن والهوية ولحركتنا الغلابة فتح في عقول وقلوب الأشبال والزهرات الذين شاركوا اللقاء.

هذا وقد حضرت قيادة إقليم غرب غزة مُمثلةً بالأخ المناضل/منير غبن مفوض الدائرة التنظيمية في الإقليم ، وأمين سر منطقة شهدا.ء الشاطئ الجنوبي وأعضائها والكادر التنظيمي ، بالإضافة الى الأخوة امين سر واعضاء قيادة منطقة شهداء الشاطئ الشمالي الذين شاركوا اللقاء بحضورهم المميز .

قدم الأخ المناضل/ وسيم عبيد مفوض الدائرة التنظيمية في المنطقة على الحضور من “الأشبال والزهرات” محاضرةً تثقيفية تضمنت السيرة الذاتية لنشأة حركة فتح وقد تناسبت المحاضرة مع عقول أبنائنا ، مما أضاف جواً من التفاعل والإستفادة العامة .

من جِهتهِ أشاد الأخ/ منير غبن بحالة الإلتزام والتفاعل أثناء اللقاء، مؤكداً على دعم قيادة الحركة والإقليم لمثل هذه اللقاءات التى نبنى من خلالها جيل يضيف لحركة فتح وللثورة الفلسطينية نماذجاً مشرفة ، وأيضاً قدم الأخ منير غبن الشكر والثناء لقيادة المنطقة على الدور الذي تقوم به المنطقة في تعزيز الفكر والتواصل عبر الأجيال .

كما قدمت قيادة المنطقة عدداً من الجوائز والهدايا على الأشبال والزهرات المتميزين في المسابقات التثقيفية والترفيهية التى قدمها المشرفون من قيادة المنطقة في هذا اللقاء .

#إقليم_غرب_غزة
#مفوضية_الإعلام

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً