حركة فتح : مفوضية الأسرى ترعى بطولة التضامن مع الأسرى ” أبطال عملية سجن جلبوع ” .

17 سبتمبر 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

رعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح ممثلة بمفوضية الشهداء والأسرى والجرحى ——الأقاليم الجنوبية ، بطولة التضامن مع الأسرى ” أبطال عملية سجن جلبوع ، والتي أقيمت مساء اليوم على أرض نادي المشتل الرياضي – بمدينة غزة ، بحضور عضوي قيادة المفوضية د. نشأت الوحيدي ” أبوناصر ” و أ. جمال فروانة ” أبوعوني ” ، وجمعية قدامى اللاعبين
وجمعت بين فريقي قدامى نادي المشتل الرياضي ونادي الشاطيء الرياضي .

حيث حيا الناطق الرسمي بإسم المفوضية د. نشأت الوحيدي أسرانا البواسل في سجون الإحتلال الإسرائيلي بشكل عام ، وأسرى نفق الحرية بشكل خاص الذين سطرو أروع الملاحم البطولية رغم مايعانوه أسرانا داخل أسوار وزنازين السجن ، والذين إقتلعو حريتهم من بين أنياب سجانيهم ولو لبره قليلة تنفسو بها عبق الحرية ، ووطأت أقدامهم تراب الوطن الغالي من مرج بني عامر وصولآ إلى بلدة الناصرة والقرى المجاورة لها ، الذي وجهم لهم التحية ولوقفتهم المشرفة ، مع أسرى نفق الحرية من خلال الهتاف لهم ووصول صوتهم الوطني الذي أخترق جدران قاعة محاكمة الأسرى آل 4 ، لتصل إلى أذن أسرنا الأبطال بأنكم لستم وحدكم ، كما أكد خلال الكلمة بأن حركة فتح سوف تبقى الأمينة والمأتمنة على قضايا شعبنا وفي المقدمة قضية أسرانا ، وبأن مفوضية الأسرى وعلى رأسها مفوضها الأسير المحرر : تيسير البرديني ” أبوسالم ” عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، سوف تبقى وفيه لأسرانا أسرى الحرية ولذويهم وأسرهم على الدوام ، كما شكر كل من شارك على إنجاح هذه البطولة التي تحمل إسم أبطال سجن جلبوع ، مثمنن كل الجهود التي تبذل من أجل رفعة قضية الأسرى في كافة المجالات .

والتي توجت بفوز قدامى نادي الشاطيء الرياضي على قدامى نادي المشتل الرياضي ٦ × ٣ .

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفريقين بكأس الأسرى والدروع التقدرية ، عرفانآ وتقديرآ لهم من قبل قيادة أعضاء المفوضية وجمعية قدامى اللاعبين .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً