حركة فتح إقليم غرب غزة تنظم وقفة تضامنية في يوم الصحفي الفلسطيني

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم غرب غزة وقفة تضامنية مع الصحفي الفلسطيني وذلك أمام مكتب نقابة الصحفيين بمدينة غزة .
وقد حضر الوقفة التضامنية ممثل فخامة السيد الرئيس محمود عباس ابومازن السيد المحافظ إبراهيم ابوالنجا محافظ محافظة غزة والأخ المناضل يزيد الحويحي عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح وأعضاء قيادة الإقليم والمناطق التنظيمة إضافة الى المكاتب الحركية في إقليم غرب غزة .

من جانبهِ رحب الأخ شريف ابووطفه عضو قيادة إقليم غرب غزة ومفوض دائرة المكاتب الحركية في الإقليم ، بالحضور مؤكداً حرص قيادة الإقليم على تعزيز دور الريادي والنضالي للصحفي الفلسطيني .

وفي كلمتهِ أمام المشاركين في الوقفة شدد المحافظ أبو النجا على دور الإعلام الوطني في تعزيز صمود شعبنا ونقل معاناتهِ للعالم الخارجي ، مشيداً بالنموذج الفلسطيني للصحفي الحر .

وأشار الأخ منذر الحايك مفوض الدائرة الإعلامية في إقليم غرب غزة في كلمتهِ الى حجم المسؤلية التي تقع على عاتق الصحفي الفلسطيني في نقل مجريات الحدث الفلسطيني ،مطالباً المجتمع الدولى بوضع حدٍ للإنتهاكات الممارسة بحق الصحفيين الفلسطيين من قِبل الإحتلال .

وفي نهاية الوقفة قدمت قيادة الحركة إلى نقابة الصحفيين الفلسطينيين درع الحركة ،تقديراً لجهودهم في نقل الصورة والحدث ، وكشف الوجه الحقيقي للإحتلال الغاشم .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً