الشبيبة الطلابية بجامعة الأزهر- غزة تنظم سلسلة زيارات لكوادرها “فرسان الكوفية” للاطمئنان عليهم

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

نظمت حركة الشبيبة الطلابية بجامعة الأزهر- غزة سلسلة زيارات مساء يوم الاثنين، لعدد من كوادرها “فرسان الكوفية”، للإطمئنان على صحتهم، بمشاركة وفد من قيادة “الشبيبة” وأعضاء قيادة إقليم “شرق” غزة الأخ سعدي حلس والأخ وليد أبو سرية، وأمين سر حركة الشبيبة بالمحافظات الجنوبية الأخ رامي شحادة والأخ أحمد رياض حلس منسق عام الحركة بالجامعة.

حيث شملت الزيارات كلٌ من الإخوة عمر خويطر، إيهاب سليم، محمود الشيخ خليل، أسعد الغولة، والإخوة أسد مصلح وامير بلاطة وماجد درابيه.

ونقل “الوفد” تحيات قيادة الحركة للكوادر الشابة، مؤكداً على دور الشبيبة الفاعل والهام في كل الميادين.

وأكد الوفد على أن حركة الشبيبة تعتز بأبناءها وكوادرها وعوائلهم التي قدمت التضحيات وحافظت على الإرث الوطني، فكان واجباً علينا أن نقوم بهذه الزيارات تقديراً لأبناءنا وعوائلهم”.

وقد عبرت العائلات عن سعادتها بتلك الزيارات التي اعتبرتها تجسيداً للروح الوطنية وتأكيداً على وحدة وقوة الحركة وتواصلها وإتصالها بأبناءها.

كما قدمت الحركة خلال سلسلة الزيارات هديةٍ رمزية تمثلت في “الكوفية الفلسطينية” تأكيداً الهوية التي تجسدت عبر التاريخ النضالي.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد من الشخصيات الوطنية بالخليل يقدم التهنئة لمدير عام مديرية الاشغال العامة والاسكان بالخليل لاستلامه مهام عمله ويناقش تفعيل برامج المديرية لمواجهة الاستيطان 

#شبكة فتح العاصفة الإخبارية/الإعلام الفتحاوي وفد من الشخصيات الوطنية بالخليل يقدم التهنئة لمدير عام مديرية …

اترك تعليقاً