شهيدان في جنين والقدس برصاص الاحتلال

30 سبتمبر 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

استشهد، فجر اليوم الخميس، علاء ناصر محمد زيود (22 عاما) من بلدة السيلة الحارثية، وإسراء خالد عارف خزيمية (30 عاما) من بلدة قباطية، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بجريمتين منفصلتين، في بلدة برقين جنوب غرب جنين، وفي منطقة باب السلسلة قرب المسجد الأقصى، بالقدس المحتلة.

وقال شهود عيان، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة برقين وحاصرت منزلا في منطقة “المطلة” الواقعة بين بلدتي اليامون وبرقين، واطلقت النار على الشاب زيود من مسافة الصفر، ما أدى إلى استشهاده، وإصابة مواطنين آخرين، جرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضافوا أن قوات الاحتلال، اعتقلت المواطن محمد مروان صباح، من بلدة برقين، بعد اقتحام منزله وتحطيم محتوياته.

وأوضحت وزارة الصحة أن الشهيد زيود أصيب برصاصتين في الصدر، ورصاصة في الرقبة، وأخرى في الفخذ الأيمن.

وفي السياق ذاته، استشهدت، المواطنة خزيمية، وهي أم لأربعة أطفال، بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليها، قرب باب السلسلة أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، في القدس المحتلة.

وقال شهود عيان لمراسلنا، إن حالة من التوتر تسود المنطقة، فيما شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ارتكبت يوم الأحد المنصرم جريمة في القدس وجنين، أسفرت عن استشهاد ثلاثة شبان من قرية بدو وهم: أحمد زهران، ومحمود حميدان، وزكريا بدوان، وإثنين من بلدة برقين، وهما: أسامة ياسر صبح (22 عاما)، ويوسف محمد صبح (16 عاما).

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً