أريحا.. مسير امور معهد التدريب المركزي يخرج دورة العمليات الخاصة الايطالية

أريحا / شبكة فتح العاصفة الإخبارية

العلاقات العامة والاعلام
خرج مسير معهد التدريب المركزي سيادة العقيد / معتز صباح ، اليوم الاربعاء الموافق 2021/10/20 ، دورة العمليات الخاصة والتي عقدت بمعهد التدريب المركزي – اريحا بالتعاون مع فريق التدريب الايطالي ، لمدة اسبوعين متتاليين بمشاركة (20) متدرباً من مختلف الاجهزة الامنية وتناولت الدورة عدة مواضيع ابرزها ( الاقتحام ، الانزال ، الرماية ) .
وفي كلمة سيادة العقيد / معتز صباح ، رحب بالجميع ونقل تحيات نائب رئيس هيئة التدريب العسكري سيادة العميد / بسام الجربي وامنياته بالتوفيق وتحقيق اهداف هذه الدورة كما حث سيادته الخريجين على تطبيق كل ما تعلموه عند العودة الى اجهزتهم وان يكونوا سنداً وعوناً لابناء الشعب الفلسطيني وحماية الوطن.
من جانبه أثنى قائد البثعة الايطالية العقيد / ماركو ديستفانو على عمق العلاقات التاريخية بين الشعب الايطالي والشعب الفلسطيني وقال انه تابع نشاط الدورة ومجرياتها منذ اللحظة الاولى لانعقادتها وكان فخوراً بكل ما شاهده.
وفي كلمة الخريجين التي القاها الخريج الملازم اول / انس النحوي بالنيابة عن زملاءه منتسبين الدورة، قدم خلالها الشكر والتقدير لكافة العاملين في معهد التدريب المركزي وفريق التدريب الايطالي .
وفي ختام حفل التخرج تم توزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً