أبناء شعبنا في لبنان يحيون ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات

11 نوفمبر 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

أطلق أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان اليوم الاربعاء، فعاليات إحياء الذكرى السنوية الـ17 لاستشهاد القائد الرمز الرئيس ياسر عرفات (أبو عمار).

ففي مخيم البداوي شمال لبنان نظمت حركة “فتح” مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المخيم، بمشاركة أمين سر الحركة في شمال لبنان مصطفى أبو حرب وأعضاء قيادة المنطقة، وممثلي الفصائل واللجان الشعبية، وممثلي الأحزاب اللبنانية وحشد غفير من أبناء المخيم.

ورفع المشاركون في المسيرة أعلام فلسطين ورايات حركة “فتح” وصور الرئيس الشهيد ياسر عرفات والرئيس القائد محمود عباس.

وفي كلمة له في المناسبة، استذكر عضو قيادة “فتح” فرحان ميعاري مناقب القائد الشهيد وتضحياته ونضالاته خلال مسيرة ثورتنا الفلسطينية في سبيل تحرير أرضنا من الاحتلال الاسرائيلي.

وشدد على تمسك شعبنا بقيادة الرئيس محمود عباس بإرث الرئيس أبو عمار وحقوقنا وثوابتنا الوطنية.

وحيّا ميعاري شهداء ثورتنا وجرحانا وأسرانا البواسل الذين يخوضون معركة التحرر من سجون الاحتلال، معاهدًا بالاستمرار على عهد الشهداء حتى إنجاز المشروع الوطني الفلسطيني.

وقام المكتب الطلابي الحركي بتوزيع صور الرئيس الشهيد ياسر عرفات على طلبة “ثانوية الناصرة”.

وفي المخيمات والتجمعات الفلسطينية في جنوب لبنان، أقامت قيادة حركة فتح حواجز محبة على كافة الطرقات في المناسبة، وتم توزيع صور الرئيس الشهيد على المارة.

كذلك أحيا أطفال الروضات في مخيم “برج البراجنة” المناسبة حاملين صور الرئيس الشهيد وأعلام فلسطين في مسيرة جابت شوارع المخيم.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً