نابلس: افتتاح معرض صور وحديقة عامة باسم الشهيد أبو عمار

11 نوفمبر 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

افتتح إقليم حركة “فتح” في نابلس، اليوم الخميس، معرض صور توثق حياة الشهيد ياسر عرفات، وذلك في حوش العطعوط في البلدة القديمة بمدينة نابلس.

ويعتبر حوش العطعوط أحد الأماكن التي كانت شاهدة على كفاح الشهيد أبو عمار ومكث فيه لفترة.

كما جرى افتتاح حديقة الشهيد ياسر عرفات بالقرب من مدرسة ظافر المصري في البلدة القديمة، بحضور عدد من الفعاليات الوطنية والشعبية والرسمية في المحافظة، بالتزامن مع فعاليات احياء الذكرى الـ17 لاستشهاد القائد الرمز أبو عمار.

وقالت عضو المجلس الثوري لحركة فتح كفاح حرب إن اليوم شهد إحياء الذكرى الــ17 لاستشهاد أبو عمار رمز الشعب الفلسطيني وأمل الاجيال التي ستسير على النهج الوطني التي خلدها فينا ياسر عرفات ورفاقه.

وحيت صمود الشعب الفلسطيني على ارضه وتمسكه بحقه في اقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس والتمسك بالثوابت الوطنية.

وقال عضو اللجنة التنظيمية لاقليم “فتح” في البلدة القديمة مازن الدنبك، إن اليوم شهد افتتاح حديقة الشهيد ياسر عرفات للاطفال في البلدة القديمة بنابلس، تأكيدا على الاهمية التي كان يعطيها الشهيد ابو عمار للاطفال وهو اول من تبناهم خاصة في بيروت.

وأضاف ان اطلاق فعاليات الذكرى الــ17 لاستشهاد ابو عمار وافتتاح حديقة خاصة تحمل اسمه، تؤكد رمزيته للشعب الفلسطيني وحفاظا وتخليدا لذكراه.

بدوره، أكد امين سر حركة “فتح” في نابلس محمد حمدان، ان الرسالة من احرار العالم ان السير على درب ونضال ياسر عرفات مستمر حتى اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس ومحاكمة الاحتلال على جرائمه.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً