تزامنا مع إحياء الذكرى 17 لاستشهاد ” أبو عمار “.. التعبئة الفكرية بغرب غزة تختتم دورة الشهيد ” ياسر عرفات” في المناطق التنظيمية

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

اختتمت مفوضية التعبئة الفكرية بغرب غزة ، بمقر الإقليم ، بقيادة الأخ المناضل الدكتور حسام أبو عجوة المرحلة الأولى من دورات التعبئة الفكرية ، والتي حملت عنوان ” دورة الشهيد ياسر عرفات ” والتي استهدفت أثناء انعقادها أعضاء المناطق التنظيمية في إقليم غرب غزة.

وتأتي هذه الدورة تزامنا مع انطلاق فعاليات إحياء الذكرى 17 لرحيل الشهيد الرمز ياسر عرفات ، لتعيد لنا ذاكرة المجد الذي صنعته الحركة لقضبتنا ولشعبنا بزعامة هذا الرجل العملاق ، صاحب الفكرة والثورة ..

واستمرت هذه الدورة منذ انعقادها مدة أسبوعين متواصلين ، تم الحديث فيها عن المفاصل الأساسية في تاريخ نشأة حركة التحرير الوطني الفلسطيني- فتح ، وكيفية فهم النظام الداخلي للحركة .

كما عملت المفوضية على استنهاض فكر وعمل الحركة؛ من خلال التوعية بالمسلكية الثورية، والعمل الجماعي المثمر، وكيفة عقدالاجتماعات التنظيمية ، وإعداد وكتابة التقارير .

يشار إلى أن هذه الدورات كانت غنية ومعززة بحضور أعضاء الهيئة القيادية العليا للحركة ، والذين أثروا اللقاءات من خلال نضالهم الطويل ، وخبرتهم المميزة في العمل التنظيمي .
حيث حضر كل من : الأخ سلمي الخوالدة مفوض التعبئة الفكرية بالأقاليم الجنوبية ، والأخ حسن أحمد مفوض دائرة اللاجئين ووكالة الغوث ، والأخ جمال عبيد مفوض الاتحادات والنقابات العمالية ، والأخت نجاح عليوة عضو المجلس الاستشاري للحركة ومفوض الأشبال والزهرات بالأقاليم الجنوبية،
والأخ شفيق التلولي أحد الكوادر الناشطة أدبيا وسياسيا .
بالإضافة إلى الإخوة في اللجنة العامة لمفوضية التعبئة الفكرية .
حيث عمل حضورهم على تعزيز مبادئ الفهم التنظيمي والفكري لأعضاء الإطار في الحركة ، وتوحيد الرؤية في العمل وفق النظام المعمول به ، وتعزيز روح الانتماء والانضباط والسلوكيات العامة للأعضاء .

وأشار الأخ حسام أبو عجوة في كلمته الاختتامية إلى مدى الالتزام من قبل الإخوة أعضاء المناطق التنظيمية ، ومشاركتهم الفاعلة أثناء اللقاءات .

وأكد على عمق الانتماء لهذه الحركة العملاقة ، صاحبة الإنجازات الوطنية الكبيرة ،
وأشاد أبو عجوة بكل ما من شأنه أن يزيل العقبات والمعيقات ، وصولاً لدفع المصلحة التنظيمية العامة للحركة .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً