العقيد حسن منير يخرج دورة الدعم اللوجستي

أريحا/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
ممثلاً عن مسير هيئة التدريب العسكري سيادة العميد / بسام الجربي، خرج سيادة العقيد / حسن منير اليوم الاربعاء الموافق 2021/11/24 ، دورة الدعم اللوجستي والتي عقدت لمدة ثلاثة اسابيع متتالية بمشاركة (14) متدرباً من مختلف الاجهزة الامنية، وقد عقدت الدورة بالتعاون مع فريق التدريب الايطالي .

وفي كلمة سيادة العقيد / حسن منير ، رحب بالجميع ونقل تحيات سيادة العميد / بسام الجربي وامنياته للجميع بالتوفيق، وقال: نلتقي اليوم لتخريج هذه الدورة النوعية والتي اضافت لمنتسبيها معلومات نوعية وخبرات جديدة. كما واثنى سيادته على العلاقات الفلسطينية الايطالية التاريخية واكد ان الهيئة تسير بخطى واضحة نحو صقل مهارات ومنتسبي المؤسسة الامنية ووفق توجيهات القيادة الفلسطينية .

من جانبه اعرب ممثل البعثة الايطالية سيادة العقيد / ماركو ديستيفانو عن سعادته بتخريج هذه الكوكبة، واكد ان منتسبي الدورة تلقوا الجرعة التدريبية بكفاءه ومهنية عالية لكي يكونوا قادرين على اداء مهامهم وواجباتهم على اكمل وجه، حيث أن الدورة قد حققت الأهداف المرجوة منها .

وفي الختام قدم الخريجين شكرهم لكل من ساهم في انجاح الدورة وعلى رأسهم الفريق الايطالي وطاقم معهد التدريب المركزي، وتم توزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً