هيئة التدريب العسكري تخرج دورة القيادة الخطرة

أريحا/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
خرجت هيئة التدريب العسكري اليوم الاربعاء الموافق 2021/12/1، دورة القيادة الخطرة والتي استمرت لمدة اسبوعين متتاليين ، بمشاركة (13) متدرباً من مختلف الاجهزة الامنية وبالتعاون مع فريق التدريب الايطالي.

وفي كلمة مسير معهد التدريب المركزي سيادة العقيد / حسن منير ، رحب بجميع الحضور ونقل تحيات سيادة العميد / بسام الجربي ، وقال نلتقي اليوم لتخريج هذه الدورة المهمه والكوكبة النوعية واكد ان القيادة الخطرة والامنة تسهم في تخطي المخاطر، وشدد على ان الهدف الرئيسي هو الوصول الى تدريب نوعي وذو كفاء. كما وقدم الشكر لفريق التدريب الايطالي وشدد على عمق العلاقات الفلسطينية الايطالية التاريخية واشاد في مواقف ايطاليا الداعمة للشعب الفلسطينية وقضيتة.

من جانبه اعرب قائد البعثة الايطالية العقيد / ماركو ديستيفانو عن سعادته بتخريج هذه الكوكبة وقال ان الدورة عملت على تحسين القيادة الخطرة والامنة لدى منتسبيها، وقدم الشكر لقيادة ومرتب هيئة التدريب العسكري.

وفي كلمة الخريجين التي القاها بالنيابة عنهم الملازم اول / اسامة ذباينة ، قدم خلالها الشكر والتقدير لكافة الطواقم العاملة في المعهد ولفريق التدريب الايطالي، واكد ان الدورة اضافت لهم معلومات قيمة تساعدهم في اداء مهامهم وواجباتهم بمهنية عالية.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً