القيادي عزمي الشيوخي : اسامه القواسمي هو الناطق الاعلامي للنبض الفتحاوي الذي يمثل حركة فتح بماضيها وحاضرها ومستقبلها وشخص الحالة والوضع الراهن وافاق المستقبل وبين ما تتعرض له حركة فتح والقضية والقيادة الفلسطينية من مؤامرات وما يجب ان نقوم به من اجل مواجهة التحديات والاخطار

الخليل/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

26-1-2022
قال امين عام المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان القائد اسامه القواسمي هو الناطق الاعلامي للنبض الفتحاوي الذي يمثل حركة فتح بماضيها وحاضرها ومستقبلها وشخص الحالة والوضع الراهن وافاق المستقبل وبين ما تتعرض له حركة فتح والقضية والقيادة الفلسطينية من مؤامرات وما يجب ان نقوم به من اجل مواجهة التحديات والاخطار .

واضاف الشيوخي في تعقبه على مداخلة الناطق الاعلامي باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح عضو المجلس الثوري لحركة فتح الاخ القائد اسامه القواسمي “ابو يوسف”
ليلة امس في اليوم الثاني لورشة العمل التي تنفذها حركة فتح إقليم وسط الخليل التي جاءت بعنوان ( حركة فتح آمال وتطلعات ) وذلك بحضور واسع ومميز من قبل الكادر الفتحاوي بمدينة الخليل .

وقال الشيوخي عاشت حركة فتح العملاقة ام الجماهير بابناءها الحريصين وبالقادة الاوفياء امثال الاخ القائد اسامه القواسمي ابو يوسف عملاق الاعلام الفتحاوي ومهندس الاعلام الحركي القوي الموحد .

وفي نفس السياق قال الشيوخي : لقد كنت اخي العزيز اسامه الليلة اكثر من رائع في كلمتك ومداخلتك وقد شخصت الحالة تشخيص حقيقي ووضعت يدك على الجروح ووضعت النقاط على الحروف وعبرت عن التاريخ والعنفوان الحقيقي للحركة وأبنائها الاوفياء بكافة مراحلها وما كان وما يجب ان يكون وهذا يعبر عن الشفافية اللازمة لتنفيذ برامج الحركة وتحقيق أهدافها والوصول الى النجاحات وتجاز الاخفاقات .
واضاف ان ما تحدثت به اخي اسامة يؤكد كل ما جاء به ووضعه وتحدث به امين سر اقليم وسط الخليل الاخ القائد المناضل عماد خرواط وخصوصا التركيز على اهمية الشراكة لجميع الكادر في العمل والاداء لمواجهة المؤامرات والتحديات والاخطار المحدقة بالوطن والشعب والقضية والقيادة الشرعية .

واخيرا قال الشيوخي فتح بخير برجالها الاوفياء وبماجداتها المناضلات وشبابها الرائعين وتاريخها المشرف ومعا وسويا حتى القدس والعودة والنصر والحرية والتحرير والعهد هو العهد والقسم هو القسم وانها لثورة حتى النصر حتى النصر حتى النصر .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً