#خطفوا_غزة #بدنا_نعيش.. عزمي الشيوخي: باب تحقيق الوحدة الوطنية الشاملة مفتوح ولم تغلقه حركة فتح وعلى حماس ان تختار ما بين الوحدة الوطنية او الاستمرار في اختطاف غزة

فلسطين المحتلة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
3-1-2022
قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان باب تحقيق الوحدة الوطنية الشاملة مفتوح ولم تغلقه حركة فتح وعلى حماس ان تختار ما بين الوحدة الوطنية او الاستمرار في اختطاف غزة .

واوضح أن باب تحقيق الوحدة الوطنية الشاملة مفتوح ولم تغلقه حركة فتح وعلى حماس ان تختار ما بين الوحدة الوطنية والشراكة والقرار الوطني الفلسطيني المستقل او الاستمرار في اختطاف غزة .

واكد الشيوخي انه لا يمكن ان يقبل شعبنا في جميع القواعد الشعبية الفلسطينية استمرار الانقسام الجغرافي والديمغرافي الفلسطيني وتقسم وعزل ارضنا وشعبنا واستمرار تقسيم النسيج الجغرافي والسكاني الفلسطيني عن بعضه البعض ونحن لا نزال في مرحلة التحرر من نير الاحتلال والاستيطان الاستعماري الذي يريد اضعافنا وقلعنا من ارضنا وتصفية قضيتنا .
وقال لقد فقد شعبنا الأمل بتحقيق الوحدة الوطنية والشاركة الوطنية مع حماس لان استمرار الانقسام قرار حمساوي يدار من الخارج وحماس لا تملك زمام قرارها مع العلم ان حركة فتح قدمت كل ما عليها من التزامات وملتزمة التزام كامل بكافة التفاهمات والاتفاقات من اجل لم الشمل وتحقيق الوحدة الوطنية الشاملة والراسخة لمواجهة الاخطار والتحديات وحماية مشروعنا الوطني ونفذ صبر شعبنا على استمرار اختطاف غزة وعار الانقسام الذي يجب ان يعمل الجميع من اجل وضع حد لهذا الانقسام الاسود البغيض الذي جلب الويلات لشعبنا واستثمره الاحتلال لتصفية شعبنا ووحودنا وتصفية قضيتنا وتصفية مشروعنا الوطني .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً