نصر : مشاركة فصائل منظمة التحرير، والشخصيات الوطنية في اجتماع المركزي يعكس حرصها على هموم وقضايا الوطن

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، المتحدث الرسمي باسم الحركة إياد نصر، إن موقف غالبية فصائل منظمة التحرير، والشخصيات الوطنية والدينية المستقلة التي أكدت مشاركتها في اجتماعات المجلس المركزي المقررة يوم الأحد القادم، للاتفاق على استراتيجية نضالية جديدة تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية، يعكس حرصها على هموم وقضايا الوطن.

وأكد نصر أن حركة فتح التي تقود منظمة التحرير الفلسطينية، ومعها الكل الوطني، تمضي باتجاه وضع أسس شاملة وآليات تنفيذ واضحة، لخطة سياسية كفاحية شاملة، تحقق حلم قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وانتزاع الحقوق الفلسطينية، وإنهاء الاحتلال والتصدي للاستيطان، وتعزيز كرامة الفلسطيني على أرضه.

ونَوَّه نصر إلى أن جلسة المجلس المركزي تعقد في ظل لحظات حساسة يعيشها الشعب الفلسطيني، يمارس فيها الاحتلال كل الخطط الهادفة لوأد حلم قيام دولة فلسطين، ما يستدعي من الجميع الوطني، المشاركة في هذا الحدث الوطني الكبير.

وقال نصر إن المشككين في قرارات المجلس المركزي ومنظمة التحرير، سيحاسبهم التاريخ، مشدداً على أن المنظمة لم ترتهن يوما لأي مشاريع خارجية أو محاور، وأبقت بوصلتها متجه نحو فلسطين والقدس وتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني.

#منظمة_التحرير_تمثلني

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً