الشيوخي : ان شعبنا لن يسكت على جرائم عصابات قطعان المستوطنين وسوف تستمر المقاومة الشعبية حتى زوال الاحتلال

12 فبراير 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان شعبنا لن يسكت على جرائم عصابات قطعان المستوطنين وسوف تستمر المقاومة الشعبية حتى زوال الاحتلال .

 

واضاف : لقد نظم اقليم حركة فتح في يطا وضواحيها مع اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان ولجان الحماية والصمود بمشاركة اصحاب الاراضي المهددة فعالية شعبية ظهر اليوم السبت لمواجهة اعتداءات قطعان المستوطنين على الارض ورعاة الاغنام في مناطق شرق يطا جنوب الخليل في الضفة الغربية .

وقال عضو اقليم حركة فتح في يطا وضواحيها ومنسق اللجان الشعبية والوطنية في يطا راتب الجبور انه تم تنظيم وترتيب هذه الفعاليه والمسيرة على الاراضي المهدده شرق مدينه يطا على اثر الاعتداءات الممنهجه من قبل المستوطنين ودعم جيش الاحتلال لهم وقيامهم بملاحقه اصحاب الاراضي ورعاه الاغنام والاعتداء على الاطفال .

وقد افتتحت الفعالية الشعبية بمسيرة انطلقت باتجاه ارض العين البيضا شرق يطا ورفعت فيها الاعلام الفلسطينية ورددت الاهازيج والهتافات الوطنيه ضد الاستيطان والاحتلال وسط تجمع كبير لقوات الاحتلال .

وتعارك المشاركين بالمسيرة بالايدي مع قوات الاحتلال التي مارست القوه واطلاق قنابل الصوت والغاز تجاه المشاركين مما ادى الى اصابه العديد من المشاركين بحالات اختناق بالغاز السام .

 

وطالب المشاركين بتوفير الحمايه لابناء شعبنا في ظل ازدياد الاعمال الاجراميه للمستوطنين .

وقد اشاد الشيوخي بتنظيم هذه الفعالية وثمن عاليا وقوف امين سر اقليم حركة فتح القائد نبيل ابو اقبيطة واعضاء الاقليم وابناء حركة فتح مع اهلنا الصامدين في مسافر يطا والبداية وفي المناطق النائية والمستهدفة شرق يطا .

واكد الشيوخي ان حركة فتح تقود النضال والكفاح الوطني وتقود المقاومة الشعبية وهي التي تشتبك مع جنود الاحتلال ومع قطعان المستوطنين الارهابيين وجها لوجه ليل نهار في مسافر يطا وفي جميع المناطق والمحافظات وفي القدس والشيخ جراح وفي المسجد الاقصى المبارك في القدس وفي المسجد الابراهيمي الشريف وفي البلدة القديمة بالخليل .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً