منسق حملة وحراك “بدنا نعيش” واللجان الشعبية ينعى الشهيد محمد اكرم ابو صلاح ويندد بهدم منزل الاسير محمود جرادات ويؤكد ان جرائم الاحتلال في القدس والشيخ جراح وجنين وفي الضفة الغربية وفلسطين التاريخية عنصرية وجرائم حرب ضد شعبنا وحرياتنا وحقوقنا الوطنية وحذر من تفجر الاوضاع الامنية في كل فلسطين التاريخية المحتلة عام 67 وعام 48 نتيجة جرائم الاحتلال والحرب الشاملة التي يشنها على شعبنا وان شعبنا ينتفض في كل مكان لمواجهة العدوان الاسرائيلي المتصاعد

14 فبراير 2022
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

نعى منسق حملة وحراك “بدنا نعيش” وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي الشهيد محمد اكرم ابو صلاح وندد بهدم منزل الاسير محمود جرادات واكد ان جرائم الاحتلال في القدس والشيخ جراح وجنين وفلسطين التاريخية عنصرية وجرائم حرب ضد شعبنا وحرياتنا وحقوقة الوطنية .

 

وحذر الشيوخي من تفجر الاوضاع الامنية في كل فلسطين التاريخية المحتلة عام 67 وعام 48 نتيجة جرائم الاحتلال الاسرائيلي العنصري والارهابي والحرب الشاملة التي يشنها على شعبنا وارضه وممتلكاته وان شعبنا ينتفض في كل مكان لمواجهة العدوان الاسرائيلي .

 

وتقدم الشيوخي بالتعازي الحارة والمواساة لال ابو صلاح وللاهل في جنين والى والد وذوي الشهيد البطل محمد اكرم ابو صلاح داعيا الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وقال الشيوخي ان قوات الاحتلال الاسرائيلي وقطعان عصابات المستوطنين وبدعم جيش الاحتلال قد ارتفعت وتيرة جرائمهم وعدوانهم ضد شعبنا وممتلكاته ومقدساته في عاصمتنا القدس وفي جنين ومسافر يطا والخليل ورام الله وبيت لحم وفي جميع محافظات الوطن .

 

واضاف ان جرائمهم في بلدة سيلة الحارثية غرب جنين وفي حي الشيخ جراح وفي النقب جرائم حرب عنصرية وارهابية وجرائم ضد الإنسانية وان قتل وإصابة المواطنين وهدم البيوت والاستيلاء بالقوة على بيوت أخرى وتهجير سكانها لاحلال المستوطنين الاستعماريين مكانهم عمليات تطهير عرقي وجرائم ضد الإنسانية تستند إلى العنصرية الصهيونية التي تمارسها حكومة الاحتلال الاستيطانية الاستعمارية بحق شعبنا وارضنا ومقدساتنا .

 

ونوه الى ان اقتحام بلدة السيلة الحارثية وهدم منزل الأسير محمود جرادات وإطلاق النار العشوائي على السكان أدى إلى استشهاد الفتى محمد أكرم ابو صلاح (١٧ عاماً) وإصابة العشرات إضافة إلى الاستيلاء على بيوت المدنيين الخاضعين للاحتلال وتهجيرهم من منازلهم في حي الشيخ جراح انتهاك صارخ لحقوق الانسان وللقانون الدولي الإنساني ولكل الاتفاقيات والتفاهمات وخصوصا اتفاقية جنيف الرابعة .

 

وقال ان ما يقوم به الاحتلال وقطعان المستوطنين جرائم عنصرية وارهابية منظمة ضد شعبنا واهلنا وممتلكاتهم في الأراضي العربية المحتلة عام 67 والأراضي العربية المحتلة عام 48 ويؤكد ما ذكره تقرير أمنستي الأخير الذي اعتبر دول الاحتلال دولة فصل عنصري .

 

وحذر الشيوخي من تفجر الاوضاع الامنية في كل فلسطين التاريخية لان شعبنا ايضا في الداخل المحتل عام 48 يعانون من نفس السياسة الاحتلالية العنصرية الإرهابية المنظمة .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً