فتح السد المنيع والمدافع الأول عن المشروع الوطني وعن قضية الأسرى

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

أكد اياد نصر عضو المجلس الثوري لحركة فتح والمتحدث الرسمي باسمها, أن حركة فتح ستبقي السد المنيع والمدافع الأول عن المشروع الوطني, وأنها تقف خلف قضية ابنائها الأســ ـــرى وأســ ـــرى الحرية.

وأدان نصر الانتهاكات التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الأســ ـــرى داخل سجونها ، مشددًأ على موقف حركة فتح الثابت من قضية الأســ ـــرى والتي تمثل احدى الثوابت الوطنية وتقف على رأس أولويات حركة فتح والقيادة الفلسطينية .
وأضاف نصر خلال وقفة دعم واسناد للأســ ـــرى أمام مقر الصليب الأحمر في مدينة أريحا اليوم الأربعاء : ” أن حركة فتح ستبقى الأوفى لتضحيات ونضال ابناء شعبنا، وأن قضية الأســ ـــرى كانت في مقدمة الأولويات للشهـ ـــيد الراحل المؤسس ياسر عرفات، وأن الرئيس محمود عباس يرفض كافة المحاولات والضغوطات المالية المتعلقة بالأســ ـــرى”.

وشارك في الاعتصام أهالي الأســ ـــرى وممثلو المؤسسات الحكومية والأهلية والقوى الوطنية وقادة الاجهزة الأمنية في محافظة اريحا والاغوار اسنادا للأســ ـــرى داخل سجون الاحتلال واحتجاجاً على المعاملة السيئة واستمرار سياسة الاعتقال الاداري من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً