الشيوخي يكشف النقاب عن مخطط لتخريب وحرق وتدمير الخليل واسواقها وان افشال اضراب الاربعاء التخريبي كان لحماية الخليل من التخريب والحرق والتدمير من قبل الانقلابيين والمتجنحين واصحاب الاجندات الخارجية الذين اختطفوا قطاع غزة عام 2007 

فلسطين المحتلة / شبكة فتح العاصفة الإخبارية

19-2-2022

كشف منسق حملة وحراك “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة في فلسطين وامين عام لجان المقاومة الشعبية القائد الوطني عزمي الشيوخي النقاب عن افشال مخطط لتخريب وحرق وتدمير الخليل واسواقها .

وقال ان افشال اضراب الاربعاء الماضي التخريبي كان لحماية الخليل من الانقلابيين والمتجنحين والخارجين عن القانون واصحاب الاجندات الخارجية الذين يريدون تدمير الخليل والذين اختطفوا قطاع غزة عام 2007 .

وحيا الشيوخي في بيانه الليلة الماضية جماهير شعبنا العظيم وجميع التجار واصحاب الشركات والموظفين والعمال على عدم الالتزام بالاضراب يوم الاربعاء الماضي تلبية لدعوتنا بعدم الاضراب في ذلك اليوم .

واوضح الشيوخي ان ما جرى ليلة الاربعاء الماضي كان تحضير ومقدمة لتنفيذ الانقلاب على الشرعية مع مطلع نهار يوم الاربعاء من خلال انجاح برنامج الفتنة والفوضى والفلتان

وتخريب واحراق وتدمير الخليل واسواقها خلال الاضراب الشامل في ظل عدم وجود اصحاب المصانع والمحلات التجارية والموظفين في اماكن عملهم .

واضاف ان الانقلاب التخريبي والدموي والارهابي الذي تم تنفيذه في قطاع غزة عام 2007 كان معد ان يتم استكمال تنفيذه ايضا بالخليل كبداية وكبوابة للانقلاب على النظام السياسي في محافظات الضفة الغربية في نفس يوم الاربعاء الماضي .

ونوه ان الاتفاق كان بتعليق جميع الانشطة والفعاليات للحراك لمدة اسبوع لتفهم الحكومة للمطالب بعد لقاء الشيوخي ايضا بمحافظة الخليل واتفاقه ايضا مع نقابة تجار المواد الغذائية في وقت سابق بعدم رفع الاسعار والالتزام بالاسعار الدارجة ولكن ما حصل في اليوم الثاني بعد تفهم ووعود الحكومة وما حدث ليلة الاربعاء من تحريض للرأي العام عبر وسائل التواصل الاجتماعي بدعوات للاضراب الشامل وللتخريب والتكسير والحرق والفوضى والفلتان وتعطيل للحياة العامة في مدينة خليل الرحمن وقراها وفي الضفة الغربية وما رافق ذلك من عبارات التخوين والتكفير والتحريض على المؤسسات والاملاك العامة والخاصة وعلى اهلنا واخوتنا في الاجهزة الامنية وسلطتنا الوطنية وعلى حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية اظهر بشكل واضح ركوب موجة الاحتجاجات على غلاء الاسعار بعض المحرضين على الفتنة والفوضى والفلتان من اجل حرق وتخريب وتدمير الخليل واسواقها وحرف البوصلة عن الغلاء بالانقلاب على الشرعية والنظام السياسي .

واكد ان حرك “بدنا نعيش” احتجاج سلمي على ارتفاع الاسعار ولا يجوز حرفه عن هدفه المعلن ولا يجوز لاي كان ان يكون فيه اي طابع للعنف او التخريب او الحرق والقاء الحجارة او اطلاق الرصاص او الاعتداء على افراد اجهزتنا الامنية البواسل كما دعا له البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليلة الاربعاء وما قام به فعلا ايضا البعض على دوار ابن رشد ليلة الاربعاء من إحراق للاطارات ورمي الحجارة على المركبات وافراد الاجهزة الامنية واعمال مخلة بالامن والنظام العام .

واكد الشيوخي انه كاحد القائمين على الحراك في الضفة الغربية وقطاع غزة لا يتحمل اي مسؤولية عن اي اعمال تخريبية او انقلابية يقوم بها باسم حراك بدنا نعيش اي شخص .

وقال انني اعتقد ايضا ان جميع الاخوة القائمين على الحراك بالخليل لا يوافقون على اي نشاط خارج عن اطار القانون والنظام العام .

واكد ان رغيف الخبز خط احمر وحقوق المستهلكين خط احمر وان الخليل خط احمر والاجهزة الامنية خط احمر لا نقبل ولا نسمح تجاوز الخطوط الحمراء من قبل اي احد .

وفي النهاية قال الشيوخي لا صوت يعلو فوق صوت منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العظيم ولا صوت يعلو فوق صوت حركة فتح الغلابة ام الجماهير ولا صوت يعلو فوق صوت اجهزتنا الامنية حماة الدار والديار وحماة الحلم الفلسطيني الكبير والمشروع الوطني ومؤكدا ان شعبنا العظيم سوف يحطم كل المؤامرات على صخرة وعيه وصموده وإصراره على التمسك بالثوابت وبالحقوق الوطنية وبالمقدسات وبكل ذرة تراب من تراب الوطن خلف قيادتنا الشرعية وعلى راسها رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن حامل الامانة خلف الزعيم الراحل ياسر عرفات والثابت على الثوابت.

————-

*لا صوت يعلو فوق صوت منظمة التحرير الفلسطينية ..

*لا صوت يعلو فوق صوت الشعب الفلسطيني شعب م.ت.ف الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا …

*لا صوت يعلو فوق صوت حركة فتح الغلابة ام الجماهير …

*لا صوت يعلو فوق صوت الصمود والتصدي والمقاومة …

*لا صوت يعلو فوق صوت ثورة الكرامة وثورة الجياع وثورة شعبنا العظيم في قطاع غزة …

*يا جبل ما يهزك ريح ..

*ان عشت فعش حرا .. او مت كالاشجار وقوفا .. وقوفا كالاشجار .. وقوفا كالاشجار ..

*#خطفوا_غزة وارتكبوا المجازر …وجرائم ومجازر الاحتلال وعصابات قطعان المستوطنين تتصاعد وتيرتها في القدس والضفة الغربية وفي داخل اراضينا في ال 48 .

* بدأت معركة تحرير قطاع غزة من الخاطفين ومعركة تحرير وحماية القدس عاصمتنا الابدية مفتوحة .

*لن نسمح لهم بخطف الخليل ولا الضفة الغربية وسنعيد غزة …

#بدنا_نعيش

#لاللغلاء_والاذلال

#أعلي_صوتك_كفى

#خطفوا_غزة

#سلموا_غزة

#انقذوا_غزة

#حمزة_المصري

#الناشط_محمدالعامودي

#انقذوا_الشيخ_جراح

#القدس_في_خطر

#الخليل_في_خطر

#جنين_في_خطر

#مقدساتنا_في_خطر

#فلسطين_في_خطر

#الامن_في_خطر

#اجهزتنا_خط_احمر

#الحرية_للاسرى

#المقاطعة_مقاومة

#عصيان_مدني_بمواجهة_الانقلاب_والاحتلال

#اللجان_الشعبية_تتصدى

#فتح_تقاتل

*المجد والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى الابطال والحرية للاسرى وللمسرى

#لابديل_عن_م_ت_ف

#باب_الوحدةالوطنية_مفتوح

*عاشت فلسطين حرة عربية

#عزمي_الشيوخي :

نرجو من جميع الاخوة البواسل والاخوات الماجدات المتابعة والمشاركة والاسناد ..

*المقاومة الاعلامية …. *المقاومةالالكترونية والرقمية ….

*المقاومة الميدانية ….

*المقاومة القانونية …

*المقاومة الشعبية في المناطق المهدد بالاستيطان وفي جميع المحافظات ….

*اللجان الشعبية والوطنية لمقاومة الجدار العنصري والاستيطان ….

*هشتاق “خطفوا غزة” ….

*هشتاق “بدنا نعيش”

*جمعية حماية المستهلك الفلسطيني الفلسطيني ….

*حملة وحراك “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة في فلسطين …

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً