الشيوخي يكشف النقاب عن تمويل خارجي بملايين الدولارات لوسائل اعلام وجهات حمساوية ومتجنحين بالتعاون مع خارجين عن القانون من اجل حرف بوصلة فعاليات حراك بدنا نعيش وحمى الانتخابات البلدية بركوب الموجه ونقل وتصدير الازمة والفتنة والانقلاب من قطاع غزة الى الخليل والضفة الغربية

21 فبراير 2022
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

كشف منسق حملة وحراك “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة في فلسطين وامين عام اللجان الشعبية رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني القائد الوطني عزمي الشيوخي في بيان صحفي صدر صباح اليوم النقاب
عن تمويل خارجي بملايين الدولارات لوسائل اعلام وجهات حمساوية ومتجنحين بالتعاون مع خارجين عن القانون من اجل حرف بوصلة فعاليات حراك بدنا نعيش وحمى الانتخابات البلدية بركوب الموجه ونقل وتصدير الازمة والفتنة والانقلاب من قطاع غزة الى الخليل والضفة الغربية .

واوضح ان تمويل خارجي بملايين الدولارات دفع لوسائل اعلام وجهات حمساوية ومتجنحين بالتعاون مع خارجين عن القانون من اجل حرف بوصلة فعاليات حراك بدنا نعيش بركوب الموجه ونقله وتصديره من قطاع غزة الى الخليل والضفة الغربية وتحويله من حراك سلمي تم قمعه في قطاع غزة من قبل حكومة الامر الواقع الانقلابية الى حراك عنف وتكسير وحرق وفوضى وفلتان وفتنة بالخليل وبعدها نقل الانقلاب وتعميمه من خلال حمى الانتخابات البلدية بالفوضى وركوب الموجه في جميع محافظات الضفة الغربية .

وكشف الشيوخي ان اوامر وتعميمات عليا صدرت ايضا لخطباء مساجد حماس في قطاع غزة للتحريض على النظام السياسي وعلى السلطة الوطنية الفلسطينية واجهزتها الامنية وضد القيادة الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العظيم والعمل على اثارة الفتن والقلاقل والفوضى ومظاهر العنف في الخليل بحجة الغلاء وارتفاع الاسعار لتعم الفوضى في جميع محافظات الضفة الغربية وحتى ينتقل الانقلاب بالفوضى وبحمى الانتخابات البلدية ويمتد لجميع محافظات الضفةالغربية .

منددا في نفس السياق بقيام حماس وحكومة الامر الواقع الانقلابية منع اجراء الانتخابات البلدية والمحلية في جميع محافظاتنا الجنوبية لبلديات قطاع غزة .

واشار الى ان ارتفاع الاسعار والغلاء لا يواجه بالضفة الغربية بحرف بوصلة المطالب السلمية الى التحريض والتكفير والتخوين وتاجيج النزعات الطائفية والمناطقية وزرع الفتن وصناعة الفوضى والفلتان والخروج عن النظام والامن العام والقانون والتكسير والحرق وتدمير البلد ولا بالاعتداء على المحلات والمركبات ولا بالقاء الحجارة على اهلنا وابناءنا افراد الاجهزة الامنية حماة الدار والديار والامن والامان ولا بالحاق الضرر باهلنا التجار والصناع والمنتجين وبالاقتصاد الوطني ولا بتعطيل الحياة الاقتصادية والتعليمية والتربوية ولا بتعطيل الحياة العامة لجميع شعبنا بل بالضغط والمناصرة بالوسائل والمطالب السلمية التي يسمح بها القانون .

ونوه الى وجود محرضين مرتزقه قبضوا الثمن من اجل تاجيج الفوضى والفلتان وزرع الفتن بين صفوف شعبنا للتحضير الى ركوب موجة حمى الانتخابات البلدية ايضا من اجل تصعيد الفوضى خلال الحملات الانتخابية لصالح قوائم انتخابية على حساب قوائم اخرى .

وحذر الشيوخي جماهير شعبنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن .

واكد الشيوخي انه وجميع القائمين على حراك “بدنا نعيش” لا يستطيعون تحمل مسؤولية اي دعوات لاثارة النعرات وللفتن ولتعطيل الحياة العامة اوللتخريب والعنف والتخوين والتكفير والفوضى والفلتان اي كان مصدرها .

وفي النهاية قال ان الخليل خط احمر وان الاجهزة الامنية خط احمر وان الممتلكات العامة والخاصة ومؤسساتنا الاقتصادية والخدماتية خط احمر وان حقوق المستهلكين واحتياجاتهم ورغيف خبز الفقراء خط احمر .

ولا يمكن ان يقبل اي مواطن نزيه وصالح بتخريب وحرق البلد من اجل مصالح واجندات شخصية او انتخابية او مصالح خارجية او اجنبية وان الخليل والقدس والوطن والقضية وشعبنا المرابط خط احمر واكبر من الجميع .
#لبيك_يا_الخليل
#لبيك_يا_قدس
#لبيك_يا_غزة
#لبيك_يا_فتح
#انقذوا_مشروعنا_الوطني
#انقذوا_حي_الشيخ_جراح

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً