اطلق حراك “بدنا نعيش” صباح اليوم الجمعة هشتاق #طفح_الكيل معلنا نفاذ صبر شعبنا على استمرار الجوع والقمع والظلم والانقلاب في قطاع غزة

فلسطين المحتلة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

4-3-2022

اطلق حراك “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة في فلسطين صباح اليوم الجمعة هشتاق #طفح_الكيل معلنا نفاذ صبر شعبنا على استمرار الجوع والقمع والظلم والانقلاب في قطاع غزة .

واوضح حراك “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة على لسان رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي عن اطلاق هشتاق #طفح_الكيل صباح هذا اليوم الجمعة الموافق 4-3-2022 .

وقال الشيوخي ان هشتاق #طفح_الكيل ياتي بعد النجاح الكبير الذي حققه هشتاق #خطفوا_غزة .

واضاف ان هشتاق #طفح_الكيل ياتي تعبيرا عن رفض شعبنا لاستمرار الجوع والقمع والاذلال والانقلاب الحمساوي الاسود واعلان واضح وصريح عن نفاذ صبر اهلنا الصامدين في قطاع غزة والمحكومين بالحديد والنار للجوع وللظلم والقمع والاستبداد الحمساوي ضد اهلنا في قطاع غزة .

ودعا الشيوخي لجان ومؤسسات حقوق الانسان المحلية والدولية الى تشكيل لجنة تحقيق محايدة للكشف عن قتلة المواطن #فادي_العباسي الذي قتل في زنازين واقبية سجون حماس في قطاع غزة .

وحيا الشيوخي جماهير شعبنا ونشطاء شبكات التواصل الاجتماعي والاعلامي الذين يبذلون كافة الجهود والتضحيات في مواجهة الانقلاب والعصابات السوداء التي تحكم قطاع غزة بالتخويف وبالحديد والنار وبالقمع والابتزاز والتكسير والقتل والتشريد .

واكد في نفس السياق ان الحياة في قطاع غزة اصبحت جحيم لا يطاق وان حوالي 100 الف مواطن غزي هاجروا من قطاع غزة هربا من القمع والاذلال والحياة البائسة وان ثلثي سكان قطاع غزة لو اتيح لهم المجال للهجرة لهاجروا قصرا بحثا عن الحياة الكريمة في ظل نسبة الفقر والبطالة التي تجاوزة ال 80% وفي ظل الغلاء المتواصل والقهر والاذلال والقمع والتكسير والقتل الذي يتعرض له اهلنا من حكومة الامر الواقع الانقلابية الحمساوية .

وانهى بان المرحلة الثانية لانهاء الانقلاب هي مرحلة الدخول في العصيان المدني من اجل التخلص من حكم العصابات السوداء في قطاع غزة .

واكد ان هشتاق #طفح_الكيل يؤكد فيه من جديد اهلنا في قطاع غزة بانه

#كفى_للانقلاب الاسود .

واشار الشيوخي اننا لن نسكت على الغلاء في قطاع غزة وان الحياة في قطاع غزة تحولت الى جحيم لاستمرار ارتفاع اسعار السلع والخدمات بشكل جنوني مؤخرا وخصوصا المواد الاستهلاكية والتموينية والخضار والدجاج والبيض في جميع أسواق قطاع غزة الصامد .

وذكر الشيوخي في النهاية ان حكومة الامر الواقع في قطاع غزة حكومة جباية وقمع وتنكيل واذلال وظلم وجميع حقوق الانسان منتهكة في قطاع غزة وان الساكت عن حقه لا يستحقه .

#طفح_الكيل

#خطفوا_غزة

#كفى_للانقلاب

#بدنا_نعيش

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً